أخبار السودان

منع دخول اي معدن جديد للولاية الشمالية قادم من خارج الولاية

شرعت إدارة السلامة والبيئة بالشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بالولاية الشمالية في بدء حملة تطهير وتعقيم أسواق التعدين التقليدي بالولاية الشمالية.

واكد مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بالشمالية معتصم اسحاق يوسف لـ(سونا) ان الحملة تأتي في إطار جهود الشركة لمجابهة فيروس جائحة كورونا .

مشيرا الي ان برنامج الحملة يشتمل علي تطهير وتعقيم أسواق التعدين وعمل بوابات ونقاط ارتكاز صحية بالاسواق لتعقيم العربات والمعدنيين بجانب تكثيف برامج التوعية والتثقيف الصحي للكادر الطبي والمعدنيين خاصة فيمايلي التباعد الاجتماعي فضلا عن حملات اصحاح البيئة وتفعيل دور الاسعاف باسواق التعدين وذلك من اجل الحفاظ علي صحة وسلامة المعدنيين ومنع دخول المرض لمناطق التعدين واستمرار الانتاج .

مناشدا المعدنيين والعاملين في قطاع التعدين بضرورة الالتزام بالارشادات الصحية الصادرة من وزارتي الصحة الاتحادية والولائية والتقيد التام بقرارات وموجهات اللجنة العليا لمجابهة جائحة كورونا بالولاية ومنع دخول أي شخص قادم من خارج الولاية يرغب في التعدين بالولاية في هذه الفترة لحين انتهاء جائحة كورونا وذلك من اجل حمايتهم وسلامتهم وصحتهم في المقام الأول وحتي لا تتوقف مسيرة العمل والانتاج بمناطق التعدين.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..