أخبار الرياضة

5 أندية تعيد صفقة هداف الكالتشيو السابق للحياة

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد عودة صراع الفرق الأوروبية للتعاقد مع أندريا بيلوتي مهاجم فريق تورينو الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي 2020.

بيلوتي كان محطا لأنظار عدد من الأندية الكبرى بالقارة العجوز قبل 3 سنوات، على رأسها تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي، قبل أن يقرر لاحقا البقاء مع تورينو.

واشترط تورينو وقتها الحصول على 100 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد بيلوتي نظير الاستغناء عنه، لكن الطلب قوبل بالرفض من جانب الساعيين للتعاقد معه.

عودة للأضواء

صحيفة “La Repubblica” الإيطالية أعدت تقريرا قالت فيه إن بيلوتي بات مطلبا لدى 5 أندية خلال الفترة المقبلة، هي نابولي وفيورنتينا وميلان من إيطاليا، بجانب أتلتيكو مدريد الإسباني وإيفرتون الإنجليزي.

ويرتبط اللاعب (26 عاما) بعقد مع تورينو يمتد حتى يونيو 2022، لكنه يبدو غير مستعد لتمديده مع الفريق الإيطالي، ويفضل خوض تجربة جديدة مستقبلا وفقا للصحيفة.

ويتضمن عقد اللاعب شرطا بقيمة 100 مليون يورو، لكنه قابل للتفعيل فقط من جانب الفرق غير الإيطالية، مثل إيفرتون وأتلتيكو.

وأوضح المصدر أن تورينو ربما يقدم بعض التنازلات فيما يتعلق برحيل بيلوتي لأحد فرق الدوري الإيطالي، لكن بمبلغ لن يقل عن الـ50 مليون يورو، مع اقتراب عقده من النهاية.

وتشير الصحيفة إلى أن نادي فيورنتينا قدم عرضا شفهيا لضم اللاعب بـ40 مليون يورو، لكنه لم يحظ بموافقة مسؤولي تورينو.

وربما يكون لنابولي الكلمة العليا في صفقة بيلوتي، لاسيما وأن النادي لديه مستحقات متأخرة لدى تورينو من تعاملات صفقة، قد يستغلها لتسهيل التعاقد مع اللاعب.

سجل مميز

بيلوتي تربع لفترات طويلة على صدارة هدافي الدوري الإيطالي في موسم 2015-2016، قبل أن يخسر السباق بفارق 3 أهداف فقط عن البوسني إيدين دجيكو نجم روما الذي سجل وقتها 29 هدفا.

وعلى مدار 179 مباراة بمختلف البطولات مع تورينو، سجل بيلوتي 85 هدفا وأسهم بـ18 تمريرة حاسمة، لكنه لم يتوج مع النادي بأي لقب حتى الآن.

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..