جريمة وأحداث

حريق يقضي علي عشرات المنازل في منطقة قرب كتم

تفقد المدير التنفيذي لمحلية كتم بشمال دارفور محمد حسن الزين اليوم يرافقه ضابط شئون الرئاسة بالمحلية مصعب بشير وأعضاء لجنة أمن المحلية والادارات الاهلية ، متضرري الحريق الذي شب مؤخرا بمنطقة أم ليونه والذي قضى على (24) منزلا .

و أعرب المدير التنفيذي وأعضاء الوفد عن مواساتهم للأسر المتضررة ، مشيدين في ذات الوقت بجهود وتضافر أهالي المنطقة ووقوفهم مع الاسر المتضررة من أجل اعادة أعمار المنازل التي احترقت .

وكان ممثل الأسر المتضررة نصر الدين زكريا قد استعرض حجم الخسائر والضرر الذي أحدثه الحريق ، حيث قضى على 24 منزلا بمحتوياتها، واصفا ذلك بقضاء الله وقدره المحتوم الذي قابله الجميع بالرضا والصبر ، مؤكدا قدرة الأهالي على اعادة الاعمار بفضل روح التكافل والتعاون.

وكان المك محمد طاهر عبد الجليل رئيس ادارة دار انقا الاهلية قد رحب بوفد المدير التنفيذي لمحلية كتم ، مؤكدا وقوف وتعاون مواطني ادارة انقا مع المحلية لتنفيذ برامج الدولة الرامية إلى بسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون.

من جهة أخرى تفقد المدير التنفيذي لمحلية كتم والوفد المرافق له منطقة جابر ووقفوا على الترتيبات الجارية لاستقبال الموسم الزراعي، كما وقف وفد المحلية على سير العمل في تخطيط سوق جابر وعلى الاوضاع العامة لمواطني المنطقة.

وأوضح المهندس آدم زكريا أن العمل في تخطيط سوق منطقة جابرة يسير بصورة طيبة توطئة لافتتاحه رسميا خلال الايام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى