ملك روسي و أميرة أمريكية و رئيس وزراء هندي.. وحميدتي يحكمون السودان الآن!

وليد المنسي

١- تقع منطقة  بئر طويل الصحراوية بين مصر والسودان ، مساحتها ٢٠٦٠ كيلومتر مربع (٨٠٠ ميل مربع).  تظهر بئر طويل على الخرائط المصرية على أنها تنتمي إلى السودان وعلى الخرائط السودانية يتم ذكر الأرض كجزء من مصر. لا أحد من الطرفين يطالب بالأرض!

بئر طويل

٢-  من الناحية القانونية ، تُعرف بئر طويل على نطاق واسع باسم “أرض لا أحد” (Terra Nullius) وهي المكان الوحيد على هذا الكوكب الذي يتمتع بمثل هذه الحالة.  يصفها أولئك الذين زاروها بأنها واحدة من أجمل المناطق الصحراوية ذات المناظر االرائعة. يقال أن هناك العديد من المناجم و المخيمات وكذلك المحلات التجارية والمطاعم بها.

Jeremiah Heaton
٣- و لعل العديد منكم سمع عن المزارع لأمريكي جيريمايا هيتون Jeremiah Heaton في  يونيو ٢٠١٤  و مطالبته بالأرض و تنصيب إبنته إيملي ذات ال١٢ ربيعاَ أميرة عليها، كهدية لها في عيد ميلادها السادس وقتذاك و إرضاءاً لعزتنا لوطنية أطلق عليها (مملكة شمال السودان)!

Suyash Dixit

٤-  طالب أشخاص آخرون بالأرض منهم  سيواش ديكسيت Suyash Dixit ، وهو هندي، أطلق عليها (مملكة ديكسيت) على إسم أسرته ! وأعلن عن نفسه رئيسا لها وجعل والده رئيسا !

Dmitry Zhikharev
Dmitry Zhikharev

٥- و نازعهما الإذاعي الروسي دميتري زخاريف  Dmitry Zhikharev في الأرض و أطلق عليها (مملكة الأرض الوسطى) و أعلن نفسه ملكاً له. وكتب رسالة إلى موقع “تي جورنال” الروسي يفيد بأن كلا من هيتون وديكست زورا زيارتهما إلى بئر طويل.

٦- حميدتي، و الذي يتقاطع  مع سابقيه في مولد خارج الحدود  و السباق للإستحواذ، هو من له القدح المعلى الآن في نصب علم ملكيته  ليس على بئر طويل فحسب، و إنما على طول بلاد السوان دون حتى تجشم المشاق بإعلان ملكه!

وليد المنسي
[email protected]


 

مصادر:
https://en.wikipedia.org/wiki/Terra_nullius
https://face2faceafrica.com/article/bir-tawil-the-last-unclaimed-land-on-earth
https://www.google.com/search?q=bir+tawil+map&tbm=isch&source=iu&ictx=1&fir=VfUieyG19zqgAM%253A%252CWl-y3i2QkM5U3M%252C_&vet=1&usg=AI4_-kRSc_9EBM7PzhupLLm9bIENoPa9pQ&sa=X&ved=2ahUKEwidseLN7O_pAhVjYTUKHS2BDWAQ9QEwB3oECAQQKg&biw=1093&bih=526#imgrc=VfUieyG19zqgAM:
https://en.wikipedia.org/wiki/Terra_nullius#Bir_Tawil

تعليق واحد

  1. يا وليد المنسي التعاشيق دي كلها عشان تصل رقم 6 دي:
    ٦- حميدتي، و الذي يتقاطع مع سابقيه في مولد خارج الحدود و السباق للإستحواذ، هو من له القدح المعلى الآن في نصب علم ملكيته ليس على بئر طويل فحسب، و إنما على طول بلاد السوان دون حتى تجشم المشاق بإعلان ملكه!
    بالمناسبة حمتي دا سبحان الله ما قرأ قرايتنا دي ولا اتعلم علمنا دا لكنه WOW , WOW ,WOW انا بالجد
    مستغرب انه كيف يفكر هذا الرجل هل ياترى يصير حاكما للسودان؟ ياتي الملك من يشاء. وهل سيعلن ملكه العلم عند الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق