أهم الأخبار والمقالات

لجنة التفكيك تحجز على مؤسسة سودان فاونديشن

الخرطوم: الراكوبة

أعلن صلاح مناع عضو اللجنة العليا لتفكيك نظام الثلاثين من يونيو وإزالة التمكين واسترداد الأموال المنهوبة حجزت اليوم على مؤسسة سودان فاونديشن والتي يعمل بها القياديان في النظام البائد أسامة عبدالله وكمال عبداللطيف.

وأوضح مناع في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة مساء اليوم بالقصر الجمهورى ان هذه المنظمة تدير مؤتمرات واجتماعات لفلول الثورة المضادة وسيتم موافاة المواطنين بالقرارات الخاصة بها في القريب العاجل مبينا أن هناك الكثير من المنظمات الشبيهة التي تعمل لإجهاض ثورة الشعب السوداني.

وقال عضو لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو وإزالة التمكين ان اللجنة تعمل في تناغم وانسجام تام وتنجز عملها بكل جد في فحص الملفات التي تعمل عليها.

وأوضح مناع ان الفترة القادمة ستشهد وضع يد اللجنة على ملفات اقتصادية مهمة مبينا أن هناك بعض المنظمات الخيرية في الظاهر وهي في حقيقتها منظمات تعمل لصالح تنظيم المؤتمر الوطني المحلول حيث كانت مهمتها رفد الحزب البائد باموال ضخمة عبر هذه المنظمات من حسابات وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي وبعض الحسابات الخاصة.

وأشار إلى الحساب الخاص الذي كان يملكه الرئيس المخلوع والذي يستخدم في تجارة العملة، وقد إعترف هو بنفسه بذلك بجلسات محاكمته وتساءل مناع كيف لرئيس دولة ان يعمل في تجارة العملة ويسهم في رفع سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني وزيادة التضخم. السوداني

‫7 تعليقات

  1. لا حولة ولا قوة الا بالله الزمن دااا كله مخمومييين (هي لله هي لله) (لا لدنيا قد عملنا ) والله ما كنت مفتكر ان اخوانا في الحركة الاسلامية فسدوا الى هذه الدرجة ، كم قاتلنا في الجنوب وكم اكلنا القش مع الغزلان وهم (جمعوناتهم) على اكوام المال ، الزمن داا كله ولمدة 25 سنة في التنظيم متخيل الشغلى فعلاً دين وشريعة ، فعلاً عصابة لا تمت للاسلام بصلة نحن كان الواحد فينا متمني يفوز بقطعة ارض ، سنة 2000 تقريبا طلبت قطعة ارض من احد الذين وردت اسمائهم في تقرير امبارح الخاص بازالة التمكين فذكر لي بالحرف امشي كمل مشوارك مع المتحرك الى كاجو كاجي وستجد ان شاء الله القطعة مبنية وقال لي بالحرف هذا اقل شيء نقدمه لك .. قضيت 8 اشهر بين الاحراش اماما للمجاهدين الصادقين ولما رجعنا حتى هذه اللحظة لم استطيع مقابلته مجرد مقابلة .. فعلا من اين اتى هؤلاء؟؟؟ هذا نموذج واحد من اسلامي زول صلاة وصوم وجهاد وتخيل باقي الاخوان المخمومييين … حسبي الله نعم الوكيل يمهل ولا يهمل ..

  2. الحجز على هذه المؤسسات البسيطة و بالتقسيط الممل ، هو خطوة خدراء اصيلة لخداع المجتمع الدولى بجدية لجنة البقاء الناعم فى محاربة الفساد.
    فالكل يعلم ان المؤسسات الاسلامية الخدراء السمحة التى نشأءت من الاعفاءات الغبشاء و النهب الاصيل و التمكين الاسلامى و المحاباة القبلية الليمونية و القروض غير المسددة _ تملأ البلاد من شرقها الى غربها.
    ودليل على ذلك انه كان بأمكان لجنة البقاء الاخدر الناعم أن توظف مكاتب مراجعة محاسبية عالمية بالنسبة من تحصيل الاموال المستردة.
    وهذا حتى يعلم الشعب الاخدر بأن اللجنة حريصة على مشاعره الغبشاء و محاصصته القبلية السمحة.

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل على مافيا الكيزان …قالوا الدين والاسلم خط احمر . عن اى دين تتحدثون انتم لا علاقة لكم بالدين لا من بعيد ولا من قريب ..انتم لا علاقة لكم بالشعب السودانى واخلاقه وقيمه واشكك فى منبتكم ونشاتكم وتربيتكم.. اللهم لا تسلطهم علينا .. اللهم باعد بيننا وبين الكيزان كما باعدت بين المشرق والمغرب .. اللهم دمرهم واجعل كيدهم فى نحرهم … كمان قال برنامج الرحيق المختوم.. يفترض يسموك صاحب برنامج السهم المصون والمال المنهوب..ز تمثيل حتى ابليس لم يستطيع ان يقوم به يحدثنا صاحب الرحيق المختوم عن عدل عمر وتظن انه لا يملك حق المواصلات.. تبا لكل كوز

  4. لا حولة ولا قوة الا بالله و حسبنا الله ونعم الوكيل على مافيا الكيزان …قالوا الدين والاسلام خط احمر . عن اى دين تتحدثون انتم لا علاقة لكم بالدين لا من بعيد ولا من قريب ..انتم لا علاقة لكم بالشعب السودانى واخلاقه وقيمه واشكك فى منبتكم ونشاتكم وتربيتكم.. اللهم لا تسلطهم علينا .. اللهم باعد بيننا وبين الكيزان كما باعدت بين المشرق والمغرب .. اللهم دمرهم واجعل كيدهم فى نحرهم … كمان قال برنامج الرحيق المختوم.. يفترض يسموك صاحب برنامج السهم المصون والمال المنهوب..ز تمثيل حتى ابليس لم يستطيع ان يقوم به يحدثنا صاحب الرحيق المختوم عن عدل عمر وتظن انه لا يملك حق المواصلات.. تبا لكل كوز

  5. لا حولة ولا قوة الا بالله و حسبنا الله ونعم الوكيل على مافيا الكيزان الذين لا يستحون من الدجل والكذب …قالوا الدين والاسلام خط احمر . عن اى دين تتحدثون انتم لا علاقة لكم بالدين لا من بعيد ولا من قريب ..انتم لا علاقة لكم بالشعب السودانى واخلاقه وقيمه واشكك فى منبتكم ونشاتكم وتربيتكم.. اللهم لا تسلطهم علينا .. اللهم باعد بيننا وبين الكيزان كما باعدت بين المشرق والمغرب .. اللهم دمرهم واجعل كيدهم فى نحرهم … كمان قال برنامج الرحيق المختوم.. يفترض يسموك صاحب برنامج السهم المصون والمال المنهوب..ز تمثيل حتى ابليس لم يستطيع ان يقوم به يحدثنا صاحب الرحيق المختوم عن عدل عمر وتظن انه لا يملك حق المواصلات.. تبا لكل كوز

زر الذهاب إلى الأعلى