بيانات وإعلانات واجتماعيات

لجان احياء الحاج يوسف تدين هجوم فلول النظام البائد علي منزل الشهيد كشة(بيان)

بيان إدانة

إننا في تجمع لجان أحياء الحاج يوسف ندين بأقصى العبارات ما تعرضت له أسرة الشهيد عبدالسلام كشة من هجوم غادر من منبوذي فلول النظام البائد، حيث قامت بحصب منزل أسرة الشهيد بالحجارة في إنتهاك واضح لكل إرث أخلاقي سوداني، وتجاوز ذلك إلى التعدي الجسدي على والدة الشهيد الحاجة آمنة بالضرب والسب وأصيب العم كشة والد الشهيد.

كل ذلك حدث نتيجة للتساهل غير المبرر من قيادة الأجهزة الأمنية مع فلول النظام البائد لحد السماح لهم بإقامة التظاهرات في مركز العاصمة في ظل هذه الظروف الطارئة.

إننا في تجمع لجان أحياء الحاج يوسف وشركائنا في لجان المقاومة والأحياء على إمتداد الوطن نعلنها داوية؛ إن لم تستطع الأجهزة الأمنية حسم تحركات فلول النظام البائد طيلة الفترة الفائتة، فإنها وبإعتدائها على منزل الشهيد كشة وأسرته وضعت نفسها في مواجهة مباشرة معنا، فنحن الذين عاهدنا الشهداء على الحفاظ على حقوقهم، وهتفنا بملء حناجرنا بأن: #أمالشهيدأمي ، وسنجد نفسنا أمام شعار الثورة الأول: #أيكوزندوسو_دوس.

لذلك نحذر وللمرة الأخيرة بأن ما يحدث الآن من تواطؤ واضح من الأجهزة الأمنية، سيجعل المشهد مفتوحاً أمام مواجهة بين الثوار وفلول النظام البائد، نتمنى أن تضطلع الأجهزة الأمنية بأدوارها بكل حسم لكي لا تحدث.

هذا أو الطوفان ..

#مليونية30يونيو

إعلام اللجنة المركزية
م10/6/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..