أخبار مختارة

مدير مطار الخرطوم يكشف لـ(الراكوبة) مواعيد وصول أول رحلة للعالقين بالخارج

الخرطوم: الراكوبة

كشف مدير مطار الخرطوم الدولي “عصام جري” عن إستقبال المطار الخرطوم أول رحلة العالقين السودانين بالخارج يوم الأثنين الموافق ١٤ من الشهر الحالي قادمة من عمان بالمملكة الأردنية.

وقالعصام لـ(الراكوبة) ان التحضيرات بالمطار إكتملت بنسبة كبيرة من حيث توفير الإجراءات الوقائية للعاملين ويجري التجهيز لتركيب بوابة التعقيم بالمطار.

ولفت “جري” الى تأثر إيرادات المطار بسبب الجائحة، وأضاف أن الخسائر لا تحصى ولا تعد، مؤكدا أنه تم تخفيف عمالة التشغيل بالمطار حاليا إلى ٣٠٪.

‫4 تعليقات

  1. لو ما قادر تعد خسائر مطار صغنوني ذي مطار الخرطوم ده معناته انت لست كفو لشغل هذا المنصب، قال ايه الخسائر لا تحصى ولا تعد، عليك الله قوم لف

  2. ده اسواء مدير مطار مره علي مطار الخرطوم وهو ما ناس التمكين من أيام محمد عبدالعزيز ماعندو اَي فهم
    وواجهة متخلفة لمطار الخرطوم

  3. اولا اسأل الله العظيم ان يكون السودان بخير اخوتي العاملين على شؤون الدوله والكادر الصحي وكل موظفين مطار الخرطوم الحرص ثم الحرص لي واحد داخل إلى السودان من اي دوله كان الحجر الصحي ولو على نفقته الخاصه حتى لو اسبوع واحد والاسبوع الثاتي على نفقة الحكومه احترازا لأي تطور في اي حالات تظهر جديده معظم الدول الغربيه عامله احتياطي طاري مثل هذه الحالات لان نحنا دولتنا لسه في طور التنميه وداخله في حالات انكماش الاقتصاد لكي لا نتاثر اكثر وان شاء الله السودان بخير اخوكم ابراهيم تحاليل طبيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..