أخبار السودان

المدير الجديد للتنمية الاجتماعية بالخرطوم: الوزارة في الصف الأول للعبور بالملفات الاجتماعية لبر الامان

الخرطوم:الراكوبة

اكد مدير وزارة التنمية الإجتماعية ولاية الخرطوم الجديد بشري حامد الأمين سعي الوزارة لتطوير التنمية الإجتماعية في ولاية الخرطوم في هذه الفترة العصيبة من عمر الثورة التي تتطلب تضافرا للجهود والمساهمة المجتمعية الفاعلة من المجتمع والي المجتمع.

وحيا اليوم عقب تسلمه مهامه رسميا حضور مدير عام وزارة التنمية الاجتماعية السابق ناظم حسن بشير مثمنا كافة المجهودات التي قام بها ،مؤكدا استمرار دوره الفاعل عقب إتمام إجراءات التسليم والتسلم وفق مذكرة محكمة وضافية تم اعدادها من كل الإدارات بالوزارة تشمل أنشطتها وأهدافها والمشروعات المستمرة والمستقبلية .

مشيرا إلي أنه تم الإتفاق علي مواصلة العمل بالتعاون مع المجتمعات والمنظمات النشطة والكوكبة النيرة من الزملاء في العمل الإجتماعي والمؤسسات المختلفة في ولاية الخرطوم واكد ان وزارة التنمية الإجتماعية في الصف الأول للعبور بكل الملفات الإجتماعية الي بر الأمان .

من جانبه شكر مدير عام الوزارة السابق ناظم حسن بشير مدراء الإدارات والموظفين والعاملين بالوزارة علي تعاونهم خلال الفترة الماضية ،مبديا رغبته ومؤكدا دعمه للعمل بوزارة التنمية الإجتماعية داعيا لهم بالتوفيق والسداد.

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..