سياسة

فيديو: مفاجأة .. كوشيب كان يشغل منصب أمني في ظل حكومة حمدوك

أفاد الصحفي الاستقصائي عبدالمنعم سليمان ان “علي كوشيب” الذي سلم نفسه للمحكمة الجنائية الدولية طواعية كان وحتى قبل شهر من الآن يشغل منصب رئيس لجنة أمن منطقة رهيد البردي.

مقطع الفيديو الذي يظهر فيه كوشيب وهو يمارس صلاحيته مفاخرا أثناء زيارته لإحدى مدارس المنطقةـ ومهددا عضو بقوى الحرية والتغيير في المنطقة باعتقاله والذهاب به إلى حمدوك ! يؤكد أنه ظل يشغل منصبه الأمني في ظل الحكومة المدنية.
وتساءل منعم سليمان: ما الذي تغير وما الذي تبدل وكم مجرم وقاتل وفاسد يعيش بين ظهرانينا دون ان نعلم؟!

 

 

‫3 تعليقات

  1. علي كوشيب نفخ ليهو آخر نفخة وقال مقبرته هي رهيد البردي وتكلم عن الرجالة واعترف بعضمة لسانو وقال نحن في الحقيقة كاتلين كتير من نوع البتكلمو ديل لكن قبل مرور شهر من كلامه هذا هرب من رهيد البردي ومرق في بانقي! ويبدو أنه اكتشف أمراً جللاً يتعلق بسلامته وإلا فكيف يعترف بقتله لكثير من الناس وهو متهم دولياً بهذا ثم يهرب بعد هذا الاعتراف ليسلم نفسه للجنائية الدولية؟! لا يمكن ها إلا إذا خاف على حياته من معلومة وصلت اليه فجأة جعلته يخاف من الموت ويفر بحياته! والكلمة المفتاحية التي تفوه بها قال ((القانون ما بحمي المغفلين)! ومن مفارقاته المجكة رد على تهليل جمع من اخوات نسيبة أخوات الأنجاس وبدلاً من أن يقول أخوات نسيبة قال أخوات بثينة ههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..