أهم الأخبار والمقالات

لجنة المفصولين تعسفياً تستأنف اجتماعتها بعد توقف بسبب “كورونا”

الخرطوم: الراكوبة

عقدت اللجنة الفنية للنظر في قضايا المفصولين تعسفيا من الخدمة المدينة القومية في الفترة من يونيو 1989م حتى ديسمبر 2018م اجتماعا (الخميس) بمجلس الوزراء برئاسة هانم برهان الدين، وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بعد توقف أعمالها بسبب الطواريء الصحية نتيجة جائحة كورونا.

وأوضح رشيد سعيد يعقوب وكيل أول وزارة الثقافة والإعلام في تصريح صحفي أن اللجنة ستكثف جهودها في المرحلة المقبلة للإسراع بوتيرة أعمالها. مبينا ان اللجنة تطرقت في اجتماعها لقضايا المفصولين من الخدمة الذين صدرت بشأنهم قرارات بإعادتهم للخدمة كشركة الخطوط الجوية السودانية (سودانير) وانه أمنت على معالجة تلك القضايا من خلال فريق عمل مختص يتم تشكيله من قبل اللجنة.

‫3 تعليقات

  1. طبعا شيء وهل يا ترى من فصل تعسفيا قادر إلى العمل وهو فصل بعد قرب إلى نزوله للمعاس وهل ارجاع مرتبات الفصل حتى هذه اللحظه التي تم فيها مناقشة كيفية اتخاذ القرار المناسب اذا كان هو سيد الموقف. والشي الثاني. يلزم تعويضات تدفع واعطاه شهاده حسن سير وسلوك من وزارة العمل كما يعمل في جميع دول العالم بالتكريم. وانا هنا في محل مصداقية القول بالفعل اعملوا وعين الله ترعاكم. جميل جدا. وهذا واحد من إنجازات ربيع الثوره أتت اكل ثمارها. وتكرم عيونكم وازكركم اخي رشيد حقوق العاملين في دولة العراق إبان حرب الخليج والتعوبصات صرفة بملايين الدولارات والسؤال موجه إلى السيده امل البيلي وزيرة سابقه اي صرفت الأموال ومن داخل سويسرا إلى اصحابها واستلمتها حكومة المؤتمر الوطني انا ارجوا من وزارة الاعلام والأخ الرشيد المكلف بالإعلام يوضح للناس كيف بحق بكون ارجاع المفصولين وارجاع أموال الضحايا شكرا

  2. نتمني نسمع عن قرارات بخصوص الاساتذه المفصولين من الجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..