أهم الأخبار والمقالات

نبيل أديب: تلقيت تهديدات وليس لدي وقت اهدره مع أعداء الثورة

الخرطوم: الراكوبة

قال رئيس اللجنة المستقلة في فض الاعتصام المحامي نبيل أديب، يوم الجمعة، إنه تلقى تهديد واساءات من أشخاص من مصلحتهم عدم اكتمال التحقيق.

وذكر أديب، لصحيفة “السوداني”، إن تلك التهديدات تلقاها عبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي من أشخاص البعض منهم يحمل أسماء وهمية.

وقال بحسب الصحيفة: ” هولاء غير مهمين بالنسبة لي، وليس لدي وقت أضيعه مع أصحاب الأجندة السياسية وأعادء الثورة الظافرة”.

‫8 تعليقات

  1. دورك ميت .. انت برهنت انك موهوم وجبان بس .. استقيل وما تضيع وقت الناس .. كل مره مهدديني ومهدديني .. خلى الامم المتحدة تتدخل وابتعد عنها !!!

  2. ” هولاء غير مهمين بالنسبة لي، وليس لدي وقت أضيعه مع أصحاب الأجندة السياسية وأعادء الثورة الظافرة” لا كده أنا اقتنعت أنّ هذا الرجل قلبه على الثورة الظافرة والثوار الظافرين وليس لديه أي مصلحة مع القتلة الظريفين الذين أصرّوا على توليه رئاسة اللجنة التي تحقق في جرائمهم

  3. لأول مرة يُفصح عن تلقيه تهديدات، بل إنه قد صرح عدة مرات سابقاً، أنه لم تُمارس عليه أي ضغوط ولا تهديد، إلا أنه لم يذكر مواقيت هذه التهديدات !!!!!!!!!!!!!!!!

    في إعتقادي، وحسب المنطق، فإنه يسعي لإستخدام هذا التصريح كمدخل لإتهام الكيزان بتنفيذ هذا الفعل القبيح، تماشياً مع تقرير لجنة محامي دارفور الأخير، التي وجهت الإتهام إلي كتائب الظل والأمن الطلابي وغيرهم من وحدات الكيزان !!!!!!!!!!!!!

    زد علي ذلك، فإنني لا أستبعد، أن يكون التهديد صادراً عن الثوار الأحرار وأهل الشهداء الأماجد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Do justice, else there’ll be no peace

  4. انت وقتك كله ضيعته مع التصريحات التي أصبحت سمة من سمات عملك .ولم تقم بإستجواب متهم واحد من الذين شاركوا في فض الإعتصام.

  5. It is waste of time this commitee the killer are obviously known. There is no need for any investigation. The soldier will not shoot to kill any one with out the permission of the high ranking officer

  6. رهذا اختناق مميت…
    ولجنة اديب ليس امامها خيار الا البحث عن ادانة للمجلس العسكري فقط والا المطالبة من قبل الثوار بالتحقيق الدولي.
    وذلك لاصطفاف شارع الثوار والذي في ذهنه نتيجة واحدة هي ما صرحت به لجان مقاومة الخرطوم شرق.
    مثلا اذا وصلت اللجنة في التحقيقات الي ان الجاني هم كتائب الظل واعضاء النظام السابق او بعض ضباط الاجهزة النظامية الصغار… هل سيكون هذا مقنع وماهو رد الفعل من جموع الثورة.
    او اذا اثبت التحقيق ان كل المكون العسكري في حكومة الثورة ضالع في هذه الجريمة ماهو رد الفعل من الطرف الاخر.
    كارثة حكومة الثورة انها ارتضت المكون العسكري شريكا في الحكم حسب الوثيقة الدستورية وهي تشير اليه باصابع الاتهام…. وشاركت في هذا الاختناق كل مكونات الحاضنة السياسية للمكون المدني في الحكومة ( ثوار واسر الشهداء).
    عليه ولانقاذ الفترة الانتقالية لابد ان تكون هنالك تضحيات وسمو فوق الجراحات.
    وانقاذ الفترة الانتقالية والسودان في ايدي اسر شهداء الثورة
    وذلك بان يوقفوا عمل لجنة التحقيق عند هذا الحد فورا وعفي الله عن ما سلف
    وابناؤهم حتما في حدقات الوطن رفقاء الشهيد القرشي
    والا والله يكضب الشينة سنعود في افضل الفروض الي مربع صفر في ثورة ديسمبر بحثا عن حكومة جديدة بعد ان نمزق الوثيقة الدستوريه المشهود عليها من اطراف اقليمية ودولية

  7. هو ما قال هددوه لماذا!!! هل هي تهديدات تأمره بفعل أشياء معينة أم تهديدات بالامتناع عن فعل أشياء معينة؟ أي هي تهديدات من مشتبه بهم أم أسر الشهداء أو رفقائهم شباب الثورة؟
    رسينا على بر يا أستاذ عشان نقدر نشوف ليك صرفة حسب الحالة!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..