أخبار السودان

التوقيع على خطابات عودة المفصولين تعسفيا من سودانير

الخرطوم: الراكوبة

وقع مدير شركة الخطوط الجوية السودانية “سودانير”ياسر تيمو, يوم الأحد, على خطابات عودة عدد من المفصولين تعسفيا من الشركة برئاسة الشركة.
وكان رئيس الوزراء د. عبدالله حمدوك اصدر قرارا موخرا بناءً علي توصية لجنة النظر في قضايا المفصولين تعسفياً من الخدمة المدنية بالموافقة على توصيات اللجنة التي نصت على إعادة المفصولين من شركة الخطوط الجوية السودانية منذ يونيو 1989م وحتي ديسمبر 2018م وفقاً لمحددات اللجنة.
ونص القرار على إعادة المفصولين الواردة أسماؤهم بالكشف رقم (1) للخدمة وإلحاقهم بزملائهم الذين مازالوا بالخدمة وعددهم (1135)، بالإضافة إلى تحسين معاش المذكورين بالكشف رقم (2) أسوة بزملائهم في الخدمة وعددهم (649)، وترفيع الدرجات الوظيفية لعدد (375).
واكدت مصادر رسمية (لسونا).ان عددا من العاملين تسلم صباح الأحد خطابات العودة وسيباشرون العمل بعد انقضاء جائحة كورونا

‫3 تعليقات

  1. إعادة 1135 من المفصولين تعسفياً إلي الخدمة ودا بس في سودانير!!! ما ضد إعادة هولاء المفصولين لكن وين الموارد البسددو بيها الرواتب؟؟هو سودانير زاتو وينو؟؟ باقي طائرة واحدة!!! يا للعجب!!! ( لو غلبك تسدها وسع قدها) زدتم الأجور مع نقص في الموارد دفع ثمنها المواطن الغلبان والآن تريدون إعادة المفصولين تعسفياً إلي الخدمة ليدفع ثمنها أيضاً المواطن الغلبان !!!؟ انتو لو جادين رجعوا حق الشهداء وحاكموا رموز النظام البائد في جرائمهم الإرتكبوها من 1989 إلي 2019 وعالجوأ المشاكل الإقتصادية وثبتوا الجنيه بعد داك إنشاء الله الأُمور تتصلح.

  2. طيب العطاله بتاعين الدفاع الشعبي والمليشيات الضموها للجيش دي حيجيبو ليها قروش من وين؟ وحركات الكفاح الهس بيتفاوضو معاها دي حيجيبو قروش للعطاله حقنها ديل من وين؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..