أخبار السودان

اكتمال التكسية الحجرية لمدخل جسر “الدباسين” بنسبة 30%

الخرطوم: الراكوبة

تفقد المدير العام للطرق الجسور في الخرطوم بلال أبوبكر ,  سير الأعمال الهندسية الجارية الآن بمشروع مدخل جسر الدباسين الغربي.

واستمع  بلال الي تقرير مفصل عن حجم الأعمال الجارية حيث أكمل المقاول أعمال طبقة الأساس المساعد في مسافة 4 كلم من إجمالي طول الطريق و البالغ قدره 5 كلم .

كما بدأ المقاول وفق وكالة السودان للأنباء, في أعمال توريد وخلط ومعالجة مواد الأساس في مسافة 2 كلم توطئة للبدء في أعمال الأسفلت فور الانتهاء من أعمال الاساس بالمقتربات.

ويواصل المقاول في تكملة أعمال التكسية الحجرية حيث اكتملت بنسبة 30% .

و أشاد المدير العام بسير العمل بالمشروع ووجه بالاسراع في تكملة الأعمال الجارية بالمشروع قبل حلول موسم الفيضان, مشيرا الى ان الطريق بطول 5 كلم و قد وصل مرحلة متقدمة من العمل مبيناً  البدء في انطلاق مرحلة الاسفلت خلال الأيام القادمة.

تعليق واحد

  1. الثورة ليس فقط تغير نظام بنظام اخر و أشخاص بأشخاص اهم شيء في الثورة تغير العقلية هذا الكبري طول خمسة كيلومتر العمل مستمر فيه حوالي عشرة سنةً و الشركات السودانية و الاجنبية التي عملته في الكبري حوالي ستة شركات هذه هي عقلية الفساد تخلق مشروع ذات اهداف سامية تحوله الي مفسدة دائمة هو نفس مشروع الدولة السودانية الذي تحولة الي مفسدة مستمرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..