بيانات - اعلانات - اجتماعيات

منظمة أسر الشهداء: مليونية (30) يونيو لن تصل القيادة أو القصر الجمهوري

من منظمة أسر شهداء ثورة ديسمبر.

بسم الله الرحمن الرحيم الرحمه والمغفره لشهدائنا في عليائهم ودعواتنا الي عودة المفقودين الي أهلهم سالمين وعاجل الشفاء للمصابين.
العزة والفخر والتحية لشعبنا السوداني العظيم والتحية الي شباب وكنداكات لجان المقاومه وكافة الثوار والثائرات في ربوع البلاد رفاق الشهداء القابضين على جمر القضية.
*إنتظمت في الأيام السابقة عدد من الاجتماعات والاتصالات بين منظمة أسر شهداء ثورة ديسمبر ولجان المقاومه بخصوص مليونية الثلاثين من يونيو وتوصلنا فيها إلى الاتي :-
* إتفقنا ان مليونية الثلاثين من يونيو لاستكمال مهام الثورة وتقويم الحكومة المدنية ودعمها للقيام بمهامها لم يرقى لعظمة وتضحياتها وتطلعات وآمال الجماهير.
*إتفقنا حول أهمية وضرورة قيام مليونية الثلاثين من يونيو مع ضرورة الأخذ بكافة الإجراءات الصحية واتخاذ كافة التدابير التأمينيه وهو مادعانا للتحذير من التوجه نحو ( محيط القيادة العامة والقصر الجمهوري ومجلس الوزراء) وذلك حتى لا يتم استغلال الموكب لمأرب أخرى ولوقف اي مخطط يدعو لتفويض العسكر مع الأخذ في الاعتبار إعادة نبض الثورة وحراكها في الثلاثين من يونيو بذات الشوراع التي شهدت إسقاط مخطط المجلس العسكري بالانقضاص على الثورة واستلام مقاليد الحكم.
* سيتم تقديم المذكرة وتسليمها عبر مؤتمر صحفي في غضون الايام القادمة مع وضع سقف زمني للرد عليها من الجهات المعنية عبر وسائل الإعلام.
*سيتم تحديد المسارات ونقاط التجمع عبر لجان المقاومه والإعلان عنها عبر صفحاتهم الرسمية.
– ستظل مواكب الثلاثين من يونيو بسلميتنا المعهوده التي هزمت قوى الشر والعدوان مع حمل بوسترات ولافتات تحمل شعارات وأهداف الثورة.
– عاش الشعب السوداني معلما للشعوب.
– عاش الشعب السوداني بثواره وثائراته يجسدون معاني التضحية والوفاء.
– دمتم ودامت نضالاتكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
منظمة أسر شهداء ثورة ديسمبر 2018.
الناطق الرسمي/ فرح عباس فرح الطاهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..