أخبار السودانالمنوعات

حظي بمشاهدة عالية … حسن محجوب يتألق في لايف الحقيبة وينال الإعجاب

تألق الفنان الشاب حسن محجوب الذي اشتهر بأداء أغنيات الحقيبة في لايف أحياه برفقة عدد من الموسيقيين وحظي  اللايف بمشاهدة عالية مع الاشادات المتواصلة من خلال التعليقات.

(1)
الشاعر المعروف مكاوي الشيخ الأمين أشاد بأداء حسن قائلا : سعدت أيما سعادة بطربه وحديثه وشدوه معا فحسن يعد من الشباب الذين يهتمون بالحقيبة ويدركون معانيها لذا يؤديها بإتقان يستحق أن نشيد به.
فيما أكد الإعلامي فتح العليم دفع الله نجاح الليلة التي وصفها بالمميزة لافتا الى ان حسن محجوب يتفاعل مع الأغنيات بشكل يجعل كل مستمع يشعر ان حسن يتغنى له منفردا .
كذلك أشاد الدكتور محمد كبار من مقر إقامته من بلجيكا بالحفل المباشر  مشيرا إلى أن الجالية ببلجيكا ستعمل على استضافة حسن محجوب بمناسباتها لعكس الجانب المشرق للفن السوداني مشيرا الى ان بعض البلجيكيين حضروا اللايف رغم عدم فهمهم للغة.

(2)

وقال الإعلامي طارق جبريل من مقر إقامته بالمغرب ان أغاني الحقيبة تمثل فترة ذهبية من عمر الغناء في السودان وأصبحت مخزونا إبداعيا لكل فنان مبتدئ، مشيدا بأداء حسن محجوب قائلا انه من القلائل الذين يقفون على هذا الكنز ويحفظونه.
وفي ختام الحفل وعد الفنان حسن محجوب جمهوره ومحبيه بتكرار  التجربة التي اعتبرها ناجحة وساهمت في التواصل المباشر مع معجبيه وقدم حسن تحياته للجيش الأبيض في مواجهة جائحة كورونا.

السوداني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..