أخبار السودان

قانون جديد ورادع لمكافحة المخدرات تصل عقوباته للاعدام

أعلن مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات العميد عمر محمد عمر عن اصدار قانون جديد ورادع للمروجين والمتاجرين بالمخدرات تصل الى درجة الاعدام.

وقال لدى مخاطبته احتفال السودان باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي نظمته مفوضية العون الانساني ان ادارته تخطط لوضع خطة شاملة تشمل تغيير القانون من اجل المكافحة .

وقال ممثل الدعم السريع المقدم آدم محمد صالح أن قوات الدعم السريع ظلت في عمل متواصل لمحاربة المخدرات وضبط العديد من الحبوب وأنواع المخدرات المختلفة مستعرضا عمل وانشاء قوات الدعم السريع حيث ظلت ملازمة للقوات النظامية المختلفة .

وطالبت رئيسة منظمة بت مكلي القومية الدكتورة لبنى على الجهات الرسمية الوقوف مع المنظمة ومحاربة المخدرات التي ظلت أكبر مهدد للشباب خلال ألفترة الماضية ودعت الأسر الى مراقبة أبنائهم وشددت على المراقبة والمتابعة للفتيات حتى يخرجن للمستقبل قويات للوطن وأشارت إلى الدور الهام والطليعي التي ظلت تقوم به المنظمة تجاه رعاية المشردين من توعية وإيواء مضيفة أن المنظمة قدمت العديد من البرامج الهامة والهادفة التي أصبحت تصب في مصلحة المشردين وتقديم جرعات توعية لهم.

وكشفت عن تدريب أكثر من خمسين امرأة بامدرمان في مجال التوعية بجانب شراكات للمنظمة مع الدعم السريع في عدة أعمال تصب في مصلحة البلاد وأشارت إلى برنامج تدريب المتدربين في سواكن بشرق السودان بجانب تدريب الطلاب وطالبت لبنى الدولة بتخصيص مستشفيات خاصة للعلاج من الإدمان

تعليق واحد

  1. لكم الشكر والتقدير للأخذ والعمل بالنصاءح والملحظات.
    ١ـ تاريخ الخبر. عُلِم ونُفِذَ٠
    ٢ـ مصدر الخبر٠عُلِم ونُفِذَ ٧٥ في الميه٠
    ٣ـ التعليق علي الصور والتاريخ و المصدر ما أمكن ذلك٠عُلِم ونُفِذَ ٢٥ في الميه٠
    مذيداً من التطور والتقدم الرِفعه٠الطريق ماذال امامكم شاقاً وطويلً٠ أنتم حتي الآن النافذه الأكثر وثوقاً٠ لكن هذِه الفرصه لا تدوم طويلاً اذا لم
    تتحلو بالجوده و المواكبه الداءمه ولتكون ديدن عملكم ومنهجه٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..