أهم الأخبار والمقالات

هروب المتعافي والقبض على شريكه بالدويم

ألقت شرطة الدويم أمس “الجمعة” القبض على أبرز شركاء القيادي بالنظام البائد عبد الحليم المتعافى المطلوب القبض عليه بموجب أمر قبض من النيابة.
وعلمت (الصيحة) أن الشرطة تحصلت على معلومات أكدت أن المتعافي متواجد مع شريكه بمزرعة جنوب مدينة الدويم ، وبحسب مصادر علمية داهم فريق مكوّن من المباحث والشرطة الأمنية منزل شريك المتعافى (أ. ت) بقرية تقع جنوب الدويم على بعد حوالى (٤٠) كيلومتر، وذلك بعد ورود معلومات عن وجود عبد الحليم المتعافى بالمنطقة ، إلا أنه تمكن من الهروب قبل لحظات من المداهمة ، فيما تم القيض على شريك المتعافى وتسليمه لفريق من المباحث الاتحادية وتم ترحليه إلى الخرطوم.
هذا وكانت نيابة الأموال العامة قد أصدرت أمر قبض ضد عبد الحليم المتعافى يوم ٢٠٢٠/٢/٢٠، بعد أن أخفى نفسه وتعذر الوصول إليه.

الصيحة/الدويم :عبد الخالق بادى

محتوى إعلاني

‫17 تعليقات

  1. حتى النهايه امرك يا غدار تمضغ في الدجاج والناس مشتهيه السخينه ودي حال زول مسؤول ليه قيمه كل الدجاج الاكلته ده تجيب لينا الريش اذا دجاج بلدي الريشه خمسه مليون دولار واما كان مستورد تسأل الشركه هيلها الدجاجه كم يزن وزنها ريش والريشه 4مليون دولار مدد كم دجاجه اكلت يا متعافي نضرب ليك يا وكيل العدل والنيابه العامه الزول اضربوا ليه كل شهر 500دجاجه فشهر في السنه وكم عام من حكم الكيزان يعني بالميت ماكل ليه مزرعتين دجاج وخمسه مراح ضان المراح ما يقل من 300راس ضرب المجموع يساوي ثلاث أضعاف مزارع نيورلاتد وخليك من القروش المخزنه والدولار الحين في يد اقرباهو والبيوت والعقارات والفاريهات وفي تركيا وقطر ودبي وماليزيا امسك حرامي وقع

  2. دي حالة دي يا المتعافن المستثمر الشاطر!! البهدلة لزومها شنو تخفي وفرار من الشرطة! كدة إنت اقتنعت لنفسك وأكدت ناعتنا نحن بإنك حرامي كبير وما شاطر! لو انت شاطر وكان شغلك في السليم ما كان جريت يا لص يا حرامي!

  3. من كان يتخيل ان الأيدي المتوضئة ستفر من القانون كلص جداد مزنوق 🤣😂
    احد الأيدي المتوضئة كان يزأر:لو قمنا عليكم حانطلع زيتكم،،واليوم ركبهم محلوجة من عدم الزيت،،،جري بس

  4. الحقيقة ..ان الشخص النظيف لا يهرب من العدالة …بل يستميت من اجل تبرئة ساحته…المتعافي مثله ومثل اي كوز اكل ودغمس مع جماعته..حتما انه لص هارب…..وهو زمان بقول انو هو ما كيشة…الآن أثبت لنفسه انه اكبر ميشه..ههههههههه.

  5. هههههه يجري من مكان لمكان منظر مخزي يا كيزان والحالة سجن بس لو كانت حكومة ثورة حقيقية كاملة لكان الاعدام من نصيبك وإخوانك الكيزان كان جاك شلل عدطيييييل من الخوف يا جبان الله يلعنك ويلعن الخلفوك وشريكو اشمعنى ما بتقولوا اسمو يا صحافة؟؟

  6. غايتو هروب وبهدلة المتعافى دة وحدها نحن مكيفانا ، بعد قلة ادبو وعنجهيتو ورمى الماكرفون على المواطنين فى وشهم وتصريحاتو المستفزة في الللقاءات والتلفزيون وحاليا كل جماعتو يا مقبوض عليهم يا هاربين ، عمر البشير ظهر ذليل فى القفص واللمبى حقير ذليل اما احمد هارون بتاع قشو ما عايزين عبء ادارى حاليا وشو يلعن قفاهو مشكل عبء ادارى على البلد في سجنو ذليل صاغر ، وقوش الاطرق الاهبل السفاح الجلاد المجرم نتذكر تصريحو الشهير وهو في اوج جبروتو قال سوف نقطع اوصال اى واحد يدعم المحكمة الجنائية الدولية ، اين هو الان هارب ما قادر يشم هواء البلد ، هارب بالخارج ذليل وأول ما يعتب حدود البلد دى السجن راجيهو ومليون قضية وشكوى في انتظارو ، تعذيب وقتل واغتصاب ..هؤلاء الإسلاميين الذين كانوا يحكموننا ، والغريب ليهم عين قالو عايزين يرجعوا تانى .. تانى لجلد النساء والتقاط الشباب من الشوارع ،، تانى لنهب الاراضى والوظائف والنساء مثنى وثلاث والله نحن الهروب وعدم الأمان العايش فيهو المتعافى دة براهو كفاية علينا ، البشوف قلة ادبو لما رمى الماكرفون في وجه المواطنين وعنجهيتو وصلفو لما يتكلم ما قايل الدنيا دى دوارة والآن هو هارب وعايش في عدم امام ومذعور ، واصحابه وجماعته عبالرحمن الخضر قبض عليه متخفى في منفذ ماشى على مصر وعمر البشير في القفص أيام المحاكمة ذليل واللمبى بناتو يبكن لحالتو ويستعطفن بعد الرقيص والنطيط والطيارة جات بالليل اما احمد هارون بتاع قشو ما تجيبو حى ما عايزين ورباع ،، تانى للتعذيب والمطاردة وكشف أجهزة الهاتف من صعاليك الامن والنظام العام ، تنانى للعقوبات الدوليه والإرهاب ..ديل ما بخجلو

  7. الرجال سلمو نفسهم للبوليس العالمي وانت جاري من بوليس الحلة..الجري عادة من عبدالرحمن المرواني’ المتنبي’ ألمك نمر’ التعايشي’ صدام ‘ قذافي وحسع البشير لو فكو بضمانة يسبق النعامةوتاني ماتلقوهو.

    1. ما بنحاكمهم بنخليهم يعفنوا في المعتقل … انتو كنتم بتحاكموا ؟ كنتو بتعذبوا الشرفاء في بيوت الأشباح يا كوزة يا دجاجة.

    1. سبحان الله.. سبحان مغير الاحوال.. يوم داك وين والليلة وين.. يا الما خليتو فيها حاجة مرها وذلها ضووووووقوه. قلبت

  8. مطلوب للقبض يا المتعافي الله لا عافاك
    انت لو ايدك نضيفة ما كنت هربت لذا فالهروب من زقاق لزقاق دليل علي افعالك المشينة والسرقات
    على الشعب ان ينتبه من اي حكومة حتى حكومة حمدوك لان المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين الشعب السوداني نال ما يكفي من اللدغات

  9. من القي القبض عليه من زمرة لصوص الإنقاذ هل تمت محاسبتهم ؟ دي حكومة ضعيفة جدا ’
    حتى لو تم القبض على كوز تابع لنظام البشير فلن يتم محاسبتهم لان الحكومة ضعيفة .

  10. هههه سويت باعك ضراعك ما خفت من قول قايل افووو يا ود المتعافى الشراد فيك ميى خايل على قوله جيرانا والااكلتو وز وز هنطفحهولك بط بط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..