أخبار السودان

مصادر عسكرية تنفي اعتقال قائد الاركان السابق عبدالمعروف

الخرطوم الراكوبة

أكدت مصادر عسكرية عدم صحة الانباء التي تتحدث عن احباط محاولة انقلابية فاشلة بقيادة رئيس هيئة الاركان السابق في الجيش الفريق اول كمال عبد المعروف وبعض خلايا الجيش .

ونفت المصادر لـ(الراكوبة) الأنباء عن اعتقال عبدالمعروف او اي شخصيات عسكرية كبيرة في السودان بحسب ما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في السودان اليوم بكثافة.

وذكرت المصادر ان كمال عبدالمعروف متواجد في الحجر الصحي في مستشفي علياء لاصابته بفيروس كوفيد-19 (كورونا).

‫6 تعليقات

  1. أول جاجة كمال معروف الأنا بعرفو ده والله ما يقلب تربيزة مكوة ههههه عارفين ليه لأنو ببساطة ني عارفين يعني شنو ني يعني سيخة ورتبتو دي أداه ليه الرقاص أبجعبات ما استحقاها عن جدارة ,
    ثانياً كمال وأمو وأخواتو من أسبوعين ضارباهم كرونا وكلهم معزولين تماماً من الناس .
    ثالثاً كمال ما عندو حاجة أكتر من الطاعة العمياء لعنبلوق الهدية أبصلب الرقاص والإتنين أنصاص مافيهم راجل .. ورغم الطاعة دي الشغلة كان جابت ليها انقلااب كمال ما الراجل البقلبا .. كدا شوفو الصورة الفوق دي صورة راجلاً بقلب حكومة

    1. نفترض ان ما قاله سالم السالم غير صحيح او العكس تماما ، انت لم تقل رايك في الموضوع المنشور اي فكرة الانقلاب العسكري كظاهرة معوقة وقاطعة طريق لعملية النمو والتطور السياسي في البلاد ، هل تعتقد نحن بحاجة لحاكم عسكري في هذا العصر اي في القرن ال21 مهما عظمت قدراته ؟، بالضرورة لا ، انظر حواليك و حول العالم و اسال نفسك ، هل جيشك الحالي مؤهل لحماية اراضي واجواء وبحار وحدود السودان من اي عدوان خارجي محتمل ؟. بالتاكيد لا ، و الاحداث كثيرة منها علي سبيل المثال لا الحصر ، ضربة اسرايل لمنشاة اليرموك جنوب الخرطوم ، هل لديك فكرة او تصور عن حجم العملية ؟ اسراب من الطايرات منها تانكرز للتزود بالوقود و رادار ومقاتلات ومدمرات و كوماندوس واستخبارات داخل الخرطوم ، و واحد زي عبد المعروف وقتها بيكون مقضي ليلتو مع مرتو التانية ولا التالتة .
      عشان كده قلنا الجيش يتفرغ لتطوير قدراته القتالية والدفاعية بدلا من السمسرة و التجارة في الفول والسمسم .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..