أخبار السودان

إغلاق كامل للمؤسسات في غرب دارفور 3 أيام

إغلاق محطات الوقود 30 يونيو

الجنينة: الراكوبة

أصدر والي غرب دارفور المكلف اللواء ربيع عبدالله, يوم الأحد, قراراً قضى بمنح جميع العاملين في المصالح والأجهزة الحكومية في الولاية اجازة مدفوعة الأجر لمدة ثلاثة ايام اعتباراً من التاسع والعشرين من يونيو الجاري وحتى الاول من يوليو.

ويقضي القرار بالإغلاق التام للمؤسسات أمام الجمهور والموظفين على أن يباشر العاملون بالدولة مهامهم الوظيفية بوحداتهم اعتباراً من الثاني من يوليو المقبل ما لم يطرأ أي جديد.

وذكرت وكالة السودان للأنباء, ان والي غرب دارفور المكلف استند في قراره على احكام الوثيقة الدستورية للفترة الانتقالية وانفاذاً لقرارات لجنة امن الولاية في جلستها بتاريخ 28/6/2020م.

ووجه القرار وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية اتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمة لتكون كافة المؤسسات الصحية والكوادر الطبية والصحية في حالة استعداد تام خلال فترة العطلة, كما وجه الوالي الجهات المعنية لإتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ القرار.

وعلى صعيد ذي صلة أصدر الوالي قراراً قضى بوقف المحطات البترولية “الطلمبات” بكافة مدن الولاية خلال يوم 30 يونيو 2020م .

ووجه القرار الإدارة العامة للبترول والنقل العام والجهات الاخرى المعنية باتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة لتنفيذه وذلك استناداً على احكام الوثيقة الدستورية للفترة الانتقالية وامر تكليف الوالي لإدارة شئون الولاية.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..