أخبار السودان

فيصل محمد صالح ينفي استقالته

نفى الأستاذ فيصل محمد صالح وزير الثقافة والإعلام، شائعة استقالته التي نشرتها احدى الصحف الالكترونية، وقال أنه تواصل مع ادارتها مؤكداً عدم صحة الخبر، إلا أن الصحيفة لم تسحب الخبر.

وقال فيصل أنه لم ينفِ أي احتمال للتعديل الوزاري.

نص البيان:

‏بسم الله الرحمن الرحيم
‏وزارة الثقافة و الاعلام
‏تصحيح
‏اعتادت بعض المواقع والصحف الاليكترونية على تداول اخبار كاذبة و إشاعات نقلا عن مواقع التواصل الاجتماعي و الصفحات الشخصية للأفراد بما يتنافى مع أبسط قواعد المهنية الصحفية.

‏بالأمس الأحد ٢٧ يونيو ٢٠٢٠ تم تبادل اخبار عن استقالات و تعديلات بين الوزراء في الحكومة الانتقالية في بعض الصفحات، فقامت إحدى الصحف الاليكترونية بنشر الخبر دون مصادر، متضمنا استقالة وزير الثقافة والإعلام.

‏اتصل الوزير شخصيا بمدير الموقع ليبلغه عدم صحة الخبر، لم تسحب الصحيفة الخبر الكاذب وإنما نشرت التصحيح بصورة مشوهة متضمنا مرة أخرى معلومات غير دقيقة.

‏لم ينف الوزير أي احتمال للتعديل الوزاري، فقد تم الإعلان أكثر من مرة عن النية في إجراء تعديل وزاري ليستوعب حركات الكفاح المسلح التي ستوقع على اتفاق السلام، وإن تأخر التوقيع سيتم إجراء تعديل وزاري حسب مقتضيات المرحلة.

‏نتمنى من وسائل الإعلام توخي الدقة والمصداقية خدمة للقارئ وللوطن.
‏مكتب الناطق الرسمي للحكومة الانتقالية وزير الثقافة والإعلام
‏٢٩ يونيو ٢٠٢٠

‫3 تعليقات

  1. عارف نفسو حا ينقلع عشان كده قال تجى منى بدل ما تجى من حمدوك نتمنى والله انو يكون من اول الطايرين لانو لايليق بثورتنا العظيمة التى تتطلب فى هذه المرحلة الصعبة وزراء اشاوس ومقدامين ليسو مثل هذا الوزير الضعيف

  2. الاستقاله اكرم لك من الإقاله يا فيصل فترجل من فضلك وهذا مطلب الثوار لقد فشلت فشلاً لم يسبقك عليه غير وزير الداخليه ومدير عام الشرطه ما يبقى جلدكم جلد تماسيح!!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..