بيانات - اعلانات - اجتماعيات

اللجنة المركزية للمختبرات الطبية تحذر من المخاطر الصحية بموكب 30 يونيو…(بيان)

حذرت اللجنة المركزية للمختبرات الطبية من المخاطر الصحية التي ستنجم من الخروج في موكب 30 يونيو والتي قد تقود لارتفاع الاصابات بكورونا.
وفيما يلي بيان اللجنة:

اللجنة المركزية للمختبرات الطبية

تصريح صحفى

كنا في اللجنة المركزية للمختبرات الطبية شاهد عيان على كل مراحل ظهور وتفشي جائحة الكورونا على إمتداد ربوع بلادنا الحبيبة، سواء على المستوى المهني المتخصص من خلال دعمنا لوزارة الصحة في الخرطوم والولايات أو عبر الدعم المجتمعي ونشر الوعي عن أساليب الوقاية والحماية.

ومن واقع مهنيتنا ومتابعتنا نود ان نوضح الخروج في مواكب 30 يونيو حق أصيل انتزعناه عنوة واقتدارا، لكن نود أن نحذر من المخاطر الصحية التي قد تنجم عن التجمعات من إحتمالية إرتفاع معدلات الإصابة وإلانتشار المجتمعي خاصة مع تدهور القطاع الصحي و مايعانيه القطاع الصيدلاني من ندرة وعوز للدواء.

وهذا ما عبرنا عنه من واقع مهنيتنا ومسؤليتنا التاريخية، في بياننا السابق، الذي أكدنا فيه على المطالب الثورية المطلوب إستكمالها، وكذلك في دعوتنا الواضحة في البيان لزميلات وزملاء المهنة بالتعبير الثوري من اماكن تواجدهم ومواقع عملهم، وهو واضح أيضاً في دعوتنا خلال البيان السابق للشعب السوداني الثائر لإبتدار وإبتكار طرق تعبير ثورية خلاقة وآمنة، توصل صوت المطالب وتحفظ سلامة المجتمع.
سنظل دوماً بجانب هذا الشعب العظيم، إلتزاما لدورنا المهني في خدمة وحماية الشعب، طوال الحراك الثوري، في كافة المواقع، مختبرات الطوارئ، وبنوك الدم بكافة مدن السودان.

نحن في الخارج لأجلكم.

#الادارهالعامهللمختبرات_الطبيه
#نقابهالمختبراتالطبيه
#سوا_بنقدر

إعلام اللجنة
الإثنين 29 يونيو 2020

تعليق واحد

  1. ايها الثوار في لجان المقاومة و أسر الشهداء لا تنجرفوا لمثيري الفتن و خلق القلاقل ..يكفينا ما نحن فيه من أمراض و وباء ..وصلوا أصواتكم للمسؤولين عبر طرق بديلة مبتكرة ..بعض الحركات و الأحزاب حتي المشاركة منها في الحكومة تريد ركوب الموجة لأهداف سياسية ليس من بينها مصلحة و امن الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق