أخبار السودان

جنوب دارفور “30 يونيو”.. مناشدة بالتبليغ الفوري عن “خفافيش الظلام”

تدابير وإجراءات أمنية في الولاية لتأمين موكب 30 يونيو

نيالا: الراكوبة

أصدر والي جنوب دارفور اللواء هاشم خالد اليوم الاثنين,  قرارا  قضى بوضع تدابير وإجراءات امنية فى 30 من يونيو حفاظا على أمن وسلامة ومكتسبات المواطنين.

ونص القرار على منح كل العاملين والموظفين بكل المؤسسات بحكومة الولاية إجازة يوم الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠م وقفل الأسواق والمحال التجارية والمحطات الخدمية والمصارف بكل محليات الولاية، وقفل طريق كبري مكة، وتجميد إصدار تصاريح المرور، والتشديد على الحظر الصحي وحظر التجوال والالتزام الكامل بالتوجيهات والاشترطات الصحية الخاصة بالوقاية من جائحة كورونا.

كما تقرر أن يتم التسوق داخل الأحياء، وأن تقوم إدارة التجارة والتعاون والبترول بتامين وتوصيل حصة الدقيق للمخابز داخل الاحياء، مصاحبة وكلاء النيابة لقوات التأمين لاتخاذ الإجراءات القانونية ميدانيا في مواجهة المتفلتين والمندسين.
وناشد القرار المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والتبليغ الفوري عن المندسين وخفافيش الظلام وإبلاغ القوات النظامية بوجودهم وعدم الدخول معهم فى اي مواجهة.

كما ناشد المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الامنية في الحفاظ على سلمية الاحتفالات وعدم التعدي على المؤسسات وممتلكات المواطنين والابتعاد عن المواقع والمناطق العسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق