أخبار السودان

بالصور.. ضبط بوسترات ولافتات دعائية للنظام البائد في الخرطوم

ضبط محاضر تخطيطية خطيرة لعمل تخريبي للنظام البائد يستهدف مليونية 30 يونيو

الخرطوم: الراكوبة

‏ضبطت السلطات الامنية ولجان المقاومة ‎في اركويت بالخرطوم مساء الاثنين، مواد دعائية داخل منزل كانت مجهزة لإستخدامها في ‎مليونيه 30 يونيو.
كما تم ضبط مبالغ مالية ضخمة بالإضافة إلى كميات كبيرة من الأوراق والبوسترات ومكبرات الصوت داخل المنزل.
واوقفت قوة مشتركة 4 من عناصر النظام البائد من داخل المنزل، في حوزتهم قرابة المليار ونصف جنيه سوداني، علاوة على كميات كبيرة من البوسترات، تحمل شعارات معادية للثورة السودانية.
وعلمت “الراكوبة” إن المداهمة تمت وفقا لمعلومات عن حركة مريبة داخل المنزل، حيث ضبطت القوة الداهمة محاضر اجتماعات خطيرة لعناصر النظام البائد، تخطط لعمل تخريبي، وتستهدف مواكب الثلاثين من يونيو وإختراقها.

‫5 تعليقات

  1. تصحيحات لما ورد في واحد فقط من هذه اللافتات الزاحفة: حكومة الذل وليس الزل، بالليل وليس باليل.

    أؤكد لكم أننا جميعا نبحث عن (الجاز) الذي نهب المليارات واختفى!!!

  2. هذه ادوات سلمية من بوسترات ورقية ومكرفونات للحراك السلمي الذي تكفله كافة الشرائع والقوانين المحلية والاقليمية والدولية.
    ولا يجب حتى تسمية الخبر بضبط ان كنا نحترم حق التعبير والرأي الآخر والا سنظل نحوم في ذات الحلقة التعيسة التي اقعدتنا عن اللحاق بالأمم بسبب هذا الفجور في تبشيع الخصوم السياسيين ومحاولة تشويههم وتجريمهم ولو بالزيف والكذب.

  3. هذا العمل اكيد انه احتاج الى إتاحة وقت كاف للتخطيط والتمويل والتنفيذ. فيا ترى من الذي منح هذا الوقت الكافي لهؤلاء المخربين المعادين للثورة وللشعب….؟!

    التهاون في حسم المسائل الخطيرة والحلول المايلة ليس من شيم الرجال ذوي الحزم والعزم والانجازات الكبيرة ومحاكمة رموز النظام البائد من الصف الاول الى الصف الاخير لا تأخذ اكثر من شهرين بعد انتصار الثورة ثم ينتهي الموضوع وسوف لن تكن هناك مفاجآت مثل هذه المفاجأة غير المفاجئة.

    المهم كان يجب ان تتم المحاكمات وتنفذ الاحكام في اكبر عدد من الكيزان تحت قانون (العدالة الثورية) ولو تشكل الاخطأ فيها نسبة كبيرة جداً فإنها لا ترقى الى نسبة واحد في الالف من اخطاء الكيزان التي ارتكبوها في حق الدولة وحق الناس….!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق