أخبار السودان

أنس عمر يهاجم حكومة الثورة بعد اعتقال “غندور”

الخرطوم: الراكوبة

هاجم القيادي في النظام البائد أنس عمر مساء الاثنين، وبعد قوت قليل، من اعتقال القيادي الآخر في النظام المباد إبراهيم غندور، حكومة الثورة.

ووصم في منشور على صفحته بفيسبوك وفق ما نقل موقع “الإنتباهة أون لاين” حكومة الثورة بالراهنة نفسها للأجنبي.

وقال أنس وفي الموقع: (عبّر البروفيسور إبراهيم غندور.. رئيس المؤتمر الوطني،أكثر من مره .. بأن الحزب ليس لديه رغبه للمشاركه في اي مستوى من مستويات الحكم وأجهزته التنفيذية والتشريعية..وأكد إحترام الحزب وتقديره لرغبة الشعب وسعيه لفترة إنتقالية سلمية… تتحقق فيها مطالب الشعب في حياة رخية وعيش كريم…… لكن من يقنع..
المتربصين.. والذين في قلوبهم مرض أن هذه هي رؤيتنا أعلناها للناس كل الناس..
وأننا..نؤكد..ونجدد..سعينا الدؤوب والحثيث مع كل القوى الوطنية والتيارات الإسلامية.. لإسقاط هذه الحكومة التي رهنت نفسها للأجنبي.. وأجاعت الشعب..وأذاقته المر في معاشه وخدماته.. لذلك وجب عليها المغادرة..وإفساح المجال.. لحكومة.. من كفاءات حقيقية مستقلة.. تنقذ الشعب من إفك اليسار.. وضلاله.. وتسييسه للأجهزة العدلية..والخدمة المدنية..
كما ندعو لإكمال اتفاق السلام.. العزيز.. دون محاباة أو حيف.. أو خصما على ديننا وهويتنا أو قواتنا النظامية كافة..
إننا ندعو لإنتخابات معلنة.. مراقبة… تحدد أوزان القوى السياسية خاصه التي سطت على الحكم والتحكم في أجهزة الدولة وهي لا تملك تاريخ نيابي وليس لها قواعد تؤهلها في المستقبل وتحملها إلى الأجهزة النيابية المنتخبة..
هذه رؤيتنا بإختصار.. نوردها مرة أخرى.. حتى.. لا يسرح بعض المتحاملين علينا.. في التحليل والتأويل والتضليل.. كلما كتبنا سطرا.. أو تفوهنا بكلمة.. زادوها و طاروا بها للأسافير.. يحذرون من رغبتنا في العودة.. للحكم.. بحسب ما نقل الموقع.

‫16 تعليقات

  1. هذا زمن سيادة القانون الحساب على الاقوال والافعال ومن لا يلتزم بالقانون عليه مواجهة المحكمة.

  2. “من كفاءات حقيقية مستقلة.. تنقذ الشعب من إفك اليسار.. وضلاله.. وتسييسه للأجهزة العدلية..والخدمة المدنية..”
    ألم تطلبوا من حمدوك شغل وظيفة وزير المالية؟ ألم يكن اليسار حينها أفاكاً ضالاً
    أتعتقد أنك باتهام غيرك بجريمتك سيستمر تسييسكم للأجهزة العدلية و الخدمة المدنية للأبد؟ كن على ثقة ستتم إزالة هذا التسييس قريباً بإذن الله.

  3. انت مكانك السجن مع بقية المجرمين السفلة الذين سفكوا الدماء و عاثوا فسادا لم يشهد له مثيل، ما لن يقفره ثوار و شهداء هذه الثورة لهذه الحكومة تركها لكم طلقاء تواصلون فى التخريب و بث الفتنة و التآمر فيا للعار.

  4. إنت ذاتك مفروض يقبضوك ناس الأمن ويسلموك للأخصائي بتاع الاغتصاب عشان تاني نشوف الفصاحة حدها وين .

  5. ما قال إلا الحق في زمن الباطل والنفاق.
    للأسف حكومة ما بعد الثورة التي يفترض انها جاءت لإحقاق العدل والحرية تمارس الآن القمع والتسلط والإرهاب الفكرى والتخوين والتخويف لكل من يعارضها.

  6. لون كان للاسلاميين وزن وجمهور لما اتو للحكم بانقلاب عسكرى وحتى خلال حكمهم وفى الفترات التى جرت فيها انتخابات لولا التزوير لما فاز فيهم احد ، الجماعة ديل لازم يضفروهم ويزج بهم فى السجون ولا يمنحوا اى حقوق قانونية اسوة بما فعلوه ابان توليهم للسلطة

  7. انس انت بقيت راجل بتين لمن تهدد و تت…..مط ،،، فضائحك في الاهلية لسة في الراكزة ،،، و الله لقيتا مع ناس الهبوط الناعم ،،، علي شباب الثوار اخذ الشرعية الثورية للدوس كل كوز انتاية و بلاش ديمقراطية و مثاليات لانو دا السم الوحيد البتعرفوه يا مخانيس الكيزان

  8. لا ندري لماذا يتساهل الحكومة مع امثال هذا المنافق المدعو انس عمر هو وامثاله مكانهم الذي يليق بهم السجن في كوبر
    لعنة الله عليك وعلى جماعتك التي تنتمي اليه ليوم الدين
    انتم لصوص وحرامية سرقتم قوت الشعب السوداني والله الشيوعيين والبعثيين اشرف منكم مليون مرة علي الاقل لم ينهبوا اموال الشعب انتم شلة لصوص وتجار دين ليس لكم مكان في السودان مرة اخري اذهبوا للجحيم

  9. تبا لك,,, ثم تبا لك …يا مخنس الكيزان..اي سلام تتحدثون عنه..ثلاثون عاما من النفاق والكزب والفساد..والان جاء الحق وذهب الباطل..اتركوا الثورة وحكومة الثورة وشعب الثورة…واعلموا ان لن تقوم لكم قائمة طالما التروس صاحيه………..وتبا لكم مره أخري

  10. هذه الحكومة التي رهنت نفسها للأجنبي.. وأجاعت الشعب..وأذاقته المر في معاشه وخدماته.
    *********************************
    سبحان الله ! الكوز مخلوق لا يستحي لا من الله ولا من الناس ابدا !!!

  11. اللهم ولي علينا خيارنا ولا تولي علينا شرارنا اللهم ان بني فحت وبني علمان والشيوعية والبعثيين شرارنا اللهم انزع منهم الولاية واخذهم اخذ عزيز مقتدر. امين امين

  12. (وأكد إحترام الحزب وتقديره لرغبة الشعب وسعيه لفترة إنتقالية سلمية… تتحقق فيها مطالب الشعب في حياة رخية وعيش كريم…… لكن من يقنع..
    المتربصين.. والذين في قلوبهم مرض أن هذه هي رؤيتنا أعلناها للناس كل الناس..
    وأننا..نؤكد..ونجدد..سعينا الدؤوب والحثيث مع كل القوى الوطنية والتيارات الإسلامية.. لإسقاط هذه الحكومة التي رهنت نفسها للأجنبي.. وأجاعت الشعب..وأذاقته المر في معاشه وخدماته..).. عن احترام الحزب وتقديره لرغبة الشعب اولاً ماذا تعرفون عن الشعب؟.. وما هو الشعب الذي تحترمون رغباته وهل هل الشعب جاء حديثاً أم هو الذي أسس الدولة السودانيةالتي استبحتموها؟..وثم ماذا عن رغباته التي تقدرونها وسرقتم ماله وقتلتم أبنائه ودستم على كرامته وهل نسيتم المذابح التي اقمتمونها وبيوت الأشباح .. ألم تخرج ذات يوم مواكب الشعب الذي نعرفه تهتف سلمية سلمية ضد الحرامية.. ألم تسمع الجماهير تصرخ في يوم ما (مرقنا مرقنا ضد الناس السرقو عرقنا)من هم الحراميةومنالسُراق) ؟؟.. ثم ما هي التيارات الاسلامية التي تسعى معها لاحداث الفتنة أليس هم الناس الذين ضاقوا الويل من سطوتكم أم هم الكيزان الذين نعرف مخاذيهم ولصوصيتهم على مقدرات الشعب الذي تتحدث عنه ألم تستمتع حين نعى عراب الكيزان الحزب الذي أسسه. ماذا قال في وعن أبنائه؟..ألم تسمع يس عمر الامام ماذا قال في البلاء الالذي أحاقوه.. وبعد كل تتحدثون عن رغبة الشعب السودان؟؟.. سبحان الله بعد كل هذا تزعمون بأنكم أوصياء على الدين والشعب السوداني!!!.. حقيقة الاختشوا ماتوا زماااااااااااااااان.. ومن هم المتربصين والذين في قلوبهم مرض؟.. يا جماعة الاختشوا مااااااااااااااااااااااااااتوا!!! لجنة التمكين المبرورة كل يوم تتحف الشعب بما اغترفت أيدي الكيزان من مال الشعب الذي تدعون أنكم تقدرونه وفي كل لحظة يخرج الشعب ويطالب بمحاسبتهم محاسبة عادلة.. بعد هذا علام التربض وما هي دواعي المرض؟.. والله لولا أن هذا الشعب نبيل بحق ومتمسك بسلميته لما وجدنا كوز في السبيل حائم.. ثم (نسعى لاسقاط هذه الحكومة).. طيب ما كانت في أيديكم وانتو أسيادها وأذا كانت لديكم القوة والجبروت الذي تدعيه لكان حافظت عليها قبل أن تنتزع.. علما بأنها لم تنزع بليل ولا بخسة ولا بطلقة بس بكلمتين اثنين (تسقط بس).. (ما بالدس الليلة تسقط بس).. وقديما قيل حلم الجيعان عيش.. أنتو يا حرامية قائلينها جات بالساهل؟؟ وبعد هذا كله لماذا الهروب والولولة عبر الأثير؟؟ ياجماعة اتلموا؟؟ راحت عليكم..

  13. أنس الهاربين، يُناضل من جُحرِه !!!!!!!
    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    يُفاخر بأرتال الشهداء، وهم من تسببوا في موتهم، في حرب عنصرية، عبثية، أدت في نهاية المطاف إلي تقسيم السودان !!!!!!!!!!!!!!!!

    إنك مُجرم وفاسد هارب، ولا تسقط جرائمك بالتقادم، أبداً !!!!! قال راجعين، عشان يبقي وزير، أو رئيس لحزب، أصلاً غير موجود في سِجل الأحزاب، كما لم ولن يتم تسجيله، تحت أي مسمي !!!!

    متخلف، ذو دماغ مفرمط !!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق