مقالات سياسية

حبيبنا الشعب يا قادر وقاهر

أحمد جلال

سيظل 30 يونيو يوما من أيام المجد كتب بالجسارة والتضحية والفداء

يومآ من أيام الوطن والشعب الخالدات الموشحة بالبطولة والإصرار والعزيمة على إكمال طريق التغيير والثورة مهما كانت الصعاب والتحديات والمعوقات  والتضحيات.

فيه غالب الشعب الأحزان والمواجع وهول صدمة مذبحة القيادة العامة نهض من تحت الركام وبرك الدماء والدموع واجساد الشهداء الأبطال الطاهرة في المقابر والمستشفيات ويطفح بها النيل العظيم ليقول للقتلة المجرمين و المتآمرين وأعداء الثورة اني حاضر وقادر على ضرب كل من يحاول خطف الثورة وتغيير مسارها وأنه جاهز وعقد العزم على إسقاط  كل من يقف في وجه التغيير المنشود وقطع كل يد تمتد لوأد بذرة الديمقراطية والحرية والسلام الوليدة.

يوما قال فيه الثوار  الأبطال في كل ربوع الوطن الحبيب سنرسل كل من يعرقل طريقنا إلى الوطن الذي يليق بنا وبنضالات وتضحيات شعبنا إلى مزبلة التاريخ مع الخونة والعملاء والقتلة.

فليعرف القتلة وأعداء الثورة وحلفائهم في الداخل والخارج ان مواكب الثلاثين من يونيو  الهادر في كل  شوارع البلد  من اجل إستكمال أهداف وغايات الثورة المجيدة  ومحاكمة المجرمين والقصاص لجميع الشهداء الأبطال الذين  قدموا أرواحهم الغالية ودمائهم الزكية مهرآ للحرية والديمقراطية والمساواة والعدالة ودولة القانون اي دولة الشعب المحكومة بإرادة الشعب وليس من أجل  إستبدال الحكومة الإنتقالية الممثلة لجزء كبير من قوى الثورة  بقاتل مأجور مرتزق أو من أجل تنصيب طاغية او العشرات من  الطغاة الأشرار.

على الجميع ان يتركوا الثورة تمضى للنهايتها وتحقيق غاياتها ونصرها المؤكد ويجب ان لا يتراجعوا   من نصف الطريق لانه  أمامنا الفجر الحالم والغد المشرق والوطن الذي نستحق وطن جميل يليق بجمال شعبنا.

وطن العدالة والحرية والسلام والمحبة والاستقرار والنماء الذي ننشده وقدمنا في سبيل الوصول إليه  آلاف الشهداء لن ولم نتنازل عنه ولن تقف أمامنا اي حواجز أو عوائق وفي سبيله خرجت جماهير شعبنا في كافة ربوع الوطن وأسقطت أعتى واجرم طغاة أفريقيا ورهطه من المجرمين والانتهازين والقتلة .

وعلى من يفكر فى كسر وسرقة إرادة الشعب عسكري أو مدني التفكير والتدبر في مصير الطغاة والقتلة والافاكين الذين اسقطهم شعبنا وارسلهم لمزبلة التاريخ و الإصلاحية.

الشعب حاضر وقادر على ضرب وكنس الخونة  و المتآمرين وأعداء الثورة وقادر على إفشال مخططاتهم القذرة الخبيثة المطبوخة في مطابخ قوى الشر والمؤامرات والتسلط والطغيان من أجل قطع الطريق على التطور الديمقراطي الذي  سار على دربه شعبنا.


الثورة مستمرة ومنتصرة والنصر حليف شعبنا
المجد لجماهير شعبنا
المجد للشهداءربه شعبنا

أحمد جلال
[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..