أخبار السودان

على ذمة السوداني.. مجلس الوزراء يرفض تطبيق قرارات لوزير المالية

قالت صحيفة “السوداني” ان مجلس الوزراء رفض تطبيق عدة قرارات لوزير المالية د. ابراهيم البدوي، تعتبر قاسية؛ ترهق كاهل المواطن.

وقال مصدر رفيع فضل حجب اسمه للصحيفة وفق ما أفادت: «قرارات البدوي التي قدمها لمجلس الوزراء خضعت للنقاش من قبل جميع الوزراء في جلسة الاسبوع الماضي، حيث قدم كل وزير وجهة نظره حولها، وأسباب رفضها او قبولها».

وأضاف: «بعض القرارات صوت لصالحها فقط 2 من الوزراء، وامتنع 3 وزراء عن التصويت، بينما رفضها بقية الوزراء».

وقالت مصادر الصحيفة: «الخطط والقرارات التي تقدم للمجلس تخضع للنقاش باستفاضة، وجميع الوزراء تخضع قراراتهم للتعديل او الرفض او إِرْجَاءَ التنفيذ، أو القبول».

محتوى إعلاني

‫4 تعليقات

  1. هذا تسريب متعمد للخبر بقصد تهيئة الرأي العام لهذه الخطوة. سوف تتم زيادة أسعار الوقود لكن أقل من هذه الأسعار. أتوقع البنزين 40 جنيه للتر والجاز 30 جنيه للتر. أسطوانة الغاز زنة 12 كيلو في حدود600. عادة لا يتم إتخاذ القرار المتعلق بوزارة معينة في مجلس الوزراء بالتصويت. حمدوك بشر الشعب بهذه القرارات في خطابه الأخير.

  2. البدوي ينفذ في نفس سياسة الكيزان المجربة بالخضوع لشروط صندوق النقد الدولي ياخ ما تطالب في الاول بولاية الوزارة على كل شركات واستثمارات الامن والجيش والدعم السريع (المال العام) وملاحقة المال المسروق بالداخل والخارج وترشيد الصرف الحكومي

  3. السوداني صحيفة مشبوهة ولا تعتبر مصدر موثوق .. ضياء بلال فلول .. أرزقي.. يحلم بإيقاف مسيرة التغيير والمحاسبة لأولياء نعمته،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..