أخبار السودان

“مستقرين وإمورنا تمام” … والي غرب كردفان ينفي تقديمه الإستقالته

الفولة: كباشي موسى

نفى مستشار والي ولاية غرب كردفان محمد حسن خريسي تقديم والي الولاية اللواء ركن “عبدالله محمد عبدالله” استقالته من ضمن ولاة الولايات الذين دفعوا باستقالاتهم الى رئيس مجلس الوزراء ووزير ديوان الحكم الاتحادي نزولاً عند رغبة الجماهير التي عبروا عنها في مليونية 30يونيو .

وقال محمد الحسن الخريسي للجريدة ان الولايات التي دفع حكامها باستقالاتهم الى حكومة المركز القومي ،تعاني ولاياتهم من مشكلات في الخدمات العامة والمرتبات وتواجه تحديات اخرى كبيرة، بينما الوضع في ولاية غرب كردفان يختلف عن تلك الولايات.

واستبعد “الخريسي” تقديم والي الولاية اللواء ركن عبدالله محمد عبدالله باستقالته في هذا التوقيت لأن ولايته مُستقرة إذا ما قُورنت بالولايات التي دفع حكامها باستقالاتهم.

وكانت وكالة (سونا) للانباء قد أكدت ان والي ولاية غرب كردفان المكلف اللواء ركن عبدالله محمد عبدالله ترأس اجتماع طارئ لحكومته امس بامانة الحكومة ونفى فيه ما يتناقل عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تقدمه باستقالته.

الجريدة

‫2 تعليقات

  1. يا راكوبة مابين (رافضين) تعليقاتنا ليه؟ ما هي ذات التعليقات الكنا نقولها على رموز النظام البائد وسياساته، خلاص بقيتوا تطبلوا للنظام الحاكم وتمنعوا انتقاده؟! بكده يا أغبياء بتبرروا لقمع النظام البائد ومعاقبة أصجاب الرأي

  2. الخريسي يا اخرس انت المشكلة لا تكمن في استقرار او خدمات المشكلة في انو الشعب ما عايز ( الكاكي ) حق ( كبيرك ) دا لانو يتنافي مع مباديء الديمقراطية المنشودة وبالتالي يجب ان يذهب كبيرك دا بصرف النظر عن ماذا قدم او ماذا يقدم
    فهمتو ولا راسم تقيل ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..