الهلال يهزم الرابطة بثلاثية

واصل فريق الهلال السوداني سلسلة إنتصاراته المحلية والأفريقية وذلك بفوزه مساء اليوم الخميس على مضيفه فريق الرابطة كوستي بثلاثية نظيفة ليحقق الفريق فوزه الخامس على التوالي ببطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

وأدى المدير الفني نصر الدين النابي المباراة بنفس تشكيلته التي خاض بها مباراة الملعب المالي بإستثناء تعديلين حيث أشرك بشة ونزار منذ البداية بدلا عن كواليبالي ومهند الطاهر.

ولم يتح الهلال، المنتشي بتأهله لدور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بداية هذا الأسبوع على حساب الملعب المالي، وقتا للرابطة للتفكير بمباغتته بل بادر هو بالمباغتة بإحراز هدف التقدم عن طريق بكري المدينة في الدقيقة الثالثة، ليحاول الرابطة العودة للمباراة ولكنه وجد الهلال مصرا على العودة بنقاط المباراة كاملة دون نقصان, ليضيف اللاعب الموهوب بشة الهدف الثاني في (ق37).

ويسيطر الهلال على الشوط الثاني بالكامل وأرهق الرابطة بسبب فارق اللياقة البدنية الذي كان ظاهرا في مصلحة الهلال, ليضيف الهلال الهدف الثالث عن طريق مهاجمه المشاكس بكري المدينة (ق60).

ويقدم بعدها الهلال عرضا قويا ويهدر لاعبيه عددا كبيرا من الفرص وسط شلل فني لازم لاعبي الرابطة للعودة إلى المباراة التي كسبها الهلال بالثلاثية ورفع رصيده إلى 15 نقطة, وتوقف الرابطة عند تسع نقاط.

كوستي

تعليق واحد

  1. ماشاء الله تبارك الله علي الهلال ولابد من الاشادة بدور المدير الفني نصرالدين النابي ذوالفكر العالي حيث يعمل طبيب نفسي ومدرب حيث اخرج اللاعبين من تخمة الانتصار الافريقي وجهزهم للقتال المحلي برافو برافو برافو

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..