بارتوميو يعلن توصله لاتفاق مع لاعب اسباني .. فمن يكون؟

كووورة
كشفت تقارير صحفية، ان جوسيب ماريا بارتوميو، المرشح لرئاسة نادي برشلونة، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، اغلق صفقة لاعب اسباني كبير، ومن المحتمل ان يعلن عن اسم اللاعب قبل 6 او 8 ايام من الانتخابات الرئاسية التي ستجرى في 18 تموز/ يوليو المقبل.

ووفقا لصحيفة “سبورت” فإن بارتوميو تفاوض في الساعات الاخيرة مع رئيس لنادي في الدوري الاسباني للحصول على اتفاق من اجل التوقيع مع اللاعب، والذي يلعب في مركز خط الوسط وذو جنسية اسبانية.

ومن المحتمل ان يكشف بارتوميو عن هوية هذا اللاعب في الاسبوع الاخير قبل الانتخابات الرئاسية والتي يتنافس فيها مع العديد من المرشحين وأبرزهم خوان لابورتا.

وقد تفاوض بارتوميو شخصيا من اجل اغلاق هذه الصفقة، ومن المرتقب ان يعلن عليها في حالة فوزه بالانتخابات الرئاسية، وليست المرة الاولى التي يتم اتباع هذه الاستراتيجية اذ ان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، هو الآخر كان قد توصل لإتفاق مع البرتغالي لويس فيجو والذي كان يلعب في صفوف برشلونة، واستخدمه كورقة رابحة في الانتخابات الرئاسية للنادي الملكي لعام 2000.

وقد تم تداول العديد من الاسماء وابرزها لاعب خط وسط اتلتيكو مدريد كوكي وايضا لاعب ريال مدريد ايسكو الاركون، فمن يكون هذا اللاعب؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..