أخبار السودان

ضبط تانكر وقود مهرب في البحر الأحمر

بورتسودان: الراكوبة

ضبطت مباحث شرطة ولاية البحر الأحمر تانكر وقود حمولة 200 برميل بنزين بمحلية “هيا” بحوزة عدد 5 متهمين.

وقال مدير شرطة ولاية البحر الأحمر بالإنابة اللواء أحمد إسماعيل في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة، إن خلفية البلاغ تعود لتوفر معلومات لإدارة مباحث “هيا” عن نشاط لمجموعة من المهربين في بيع سلعة البنزين بالسوق الأسود بعد تهريبه من مدينة أبو حمد.

وذكر أن على الفور تم تكليف فريق للرصد والمتابعة والقبض على المتهمين وبعد متابعة لصيقة تحرك المتهمين إلى منطقة “تجنة” بولاية نهر النيل وبمنطقة نائية تمت مبايعة مع أحد المواطنين، وأثناء عملية تفريغ الحمولة تمت مداهمتهم وضبطت المركبة التانكر محملة بعدد200برميل بنزين وعربة بوكس موديل 2015 ومبلغ 3 ملايين جنيه بحوزة 5 متهمين.

وأبان عملية القبض شرع المتهمون في تقديم رشوة لأفراد الفريق بغرض الإفراج عنهم وتم إتخاذ اجراءات بلاغ تحت المادة 3من قانون الطواري والمادة 88 من القانون الجنائي في مواجهة المتهمين بقسم شرطة “هيا”.

وأضاف إسماعيل ان عمليات الرصد والمتابعة الميدانية لحركة توزيع المحروقات وانسياب السلع الإستهلاكية مستمرة وبيقظة كبيرة من منسوبي شرطة الولاية  لمنع  الشح والندرة، مشيدا بمنسوبي شرطة الولاية وخص بالذكر مباحث الولاية وفرعية محلية هيا للنجاحات المتلاحقة في مكافحة الممارسات السالبة التي تلحق الضرر بالاقتصاد الوطني وامن واستقرار المواطن.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..