الجدل يعود مرة أخرى حول زواج شيرين بمدير أعمالها

أثارت صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ يومين على صفحتها على «تويتر»، وعلقت عليها بأنها لابنتها «هنا» وأخيها حمزة ياسر خليل الكثير من الجدل، حيث انتشر منذ أشهر خبر زواج شيرين عبد الوهاب بمدير أعمالها ياسر خليل، وهو ما نفي في حينها. ولكن بعودتها لنشر صور تجمع ابنتها وابنه في إحدى النزهات البحرية، عاد الجدل مرة أخرى، وشددت شيرين في التعليق على الصورة بأنه «أخوها».

وفي هذا الصدد قال ياسر خليل: من الطبيعي نظرا لكون العلاقة بيني وبين شيرين صداقة مقربة أن يكون ابني حمزة بمنزلة أخ لابنتيها. ما المشكلة في ذلك؟ فالأمر ليس بحاجة إلى تأويل مختلف أو إثارة الشائعات. وأكد خليل أن العلاقة مع شيرين هي صداقة وأخوة ليس إلا وما يتردد عن الزواج عار من الصحة.

وكانت شيرين قد تزوجت من قبل بالموزع الموسيقي محمد مصطفى واستمر الزواج لمدة خمس سنوات أنجبت خلالها ابنتيها مريم وهنا، فيما اعترفت في ما بعد بزواجها السابق بالموزع الموسيقي مدحت خميس، حيث كشفت أنها أجهضت نفسها أثناء زواجها به وذلك بعد أن تغير في معاملته معها وهذا ما جعلها تفضل الطلاق. وفي السياق نفسه كانت شيرين، في حلقة من برنامج «صولا» مع الفنانة أصالة نصري قالت إنها لا تفكر في الوقت الحالي في الزواج مرة أخرى وتكتفي برعاية ابنتيها وفنها حتى إشعار آخر.

ومن ناحية أخرى، فقد أمضت شيرين في بيروت منذ فترة إجازة بصحبة والدتها، وذلك عقب حل أزمتها مع الفنان شريف منير التي انتهت بالتصالح بينهما بعدما حكم عليها بالسجن ستة أشهر إلا أنها قدمت الاعتذار الرسمي لشريف منير الذي قرر بعدها التنازل عن القضية، وبدأ إجراءات الصلح في محكمة المقطم التي صدر منها الحكم وذلك بعد وساطة العديد من الفنانين ومن الأصدقاء.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..