ياسر العطا: لجنة إزالة التمكين توالي العمل ليل نهار لاسترداد الأموال المنهوبة

رئيس اللجنة: خروج أنيق وجميل في مليونية 30 يونيو قاده الشباب بحنكة وخبرة

الخرطوم: الراكوبة

أكد رئيس لجنة ازالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال الفريق ياسر العطا، أن اللجنة توالي العمل ليل نهار بكل الدقة والتمحيص لاسترداد أموال الشعب المنهوبة والتي من أجلها ضحى الشهداء وسالت الدماء.

وحيا العطا في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة بالقصر الجمهوري مساء الأحد، جموع الشعب السوداني وشبابه والكنداكات على الخروج المهيب في مليونية 30 يونيو.

وقال “نحي فيكم تعاونكم الحضاري الذي يليق بكم وبحضارة أمتنا التليدة، ونحي القوات النظامية جميعها على اليقظة حماية لشعبنا، وبحق جيش عظيم من لدن شعب أعظم” .

وأضاف العطا قائلا “إن هذا الخروج الأنيق الجميل في مليونية 30 يونيو، والحنكة والخبرة التي نظمها الشباب الميامين، والتخطيط الأمني العالي لحمايتها وحماية وطننا من المؤامرات والأيدي الاثمة، زرع في جميع أبناء شعبنا روح جديدة، للتماسك والتعاضد والانسجام، من أجل تنفيذ كل مهام الفترة الانتقالية “.

وأشار إلى أن اللجنة تعمل بروح حية وهمة عالية على الدوام وكذلك اللجان الأخرى، وكل مقاليد الحكم على ذات الروح، من أجل النهوض بالبلاد نحو الأمام، والارتقاء بطموحات الشعب النبيلة، في وطن العزة والكرامة والحرية والسلام والعدالة.

واردف العطا بالقول “التحية لكل أبناء شعبنا والقوات المسلحة الأبية في الجيش وذراعها في الدعم السريع وقوات الشرطة والمخابرات العامة والخلود للشهداء الابرار شهداء ثورة ديسمبر المجيدة”.

‫4 تعليقات

  1. شكراً السيد ياسر العطا…أتمني أن تواصل علي نفس النهج و تقف مع شعبك و ليس ضده ، و الشكر موصول عبرك لباقي أعضاء اللجنة التي لولاها لقمنا بخلع هذه الحكومة أيضاً.

  2. المشكلة انو الجنرالات لو كلهم اتجهوا الي مساندة الشعب لكفي الله المؤمنين شر قتال ولكانت الثورة خطت مسافات بعيدة في ازالة تمكين نظام البشير ولكن تشابك المصالح ادي الي تعثر وابطاء تنفيذ شعارات الثورة والزمن لا يرحم ولا ينتظرنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق