أخبار السودان

وفاة إمرأة لإنعدام مصل العقارب بمحلية البحيرة

الخرطوم: أحمد الشيخ
توفت إمرأة نتيجة لانعدام المصل المضاد للدغات العقارب في منطقة “سور” بمحلية البحيرة، فيماعزا القيادي بالمناصير محمد النذير وفاة المرأة بسبب بعدها عن منطقة بها كهرباء، لأن أمصال العقارب لا تحفظ إلا في ثلاجات. وطالب بتوفير طاقة شمسية لحفظ الأمصال في المناطق التي لا توجد بها كهرباء. وقال ” الذين هجروا لإنشاء السد لم تصلهم الكهرباء المنتجة منه”.
يذكر إن الذين توفوا جراء انعدام مصل العقارب بمنطقة الخيار المحلي أكثر من عشرة أشخاص.
وذكر ان ابناء المناصير بالخرطوم والمهجر وفروا 100 جرعة من مصل العقارب لأهالي المنطقة.

الجريدة

تعليق واحد

  1. الحل امشوا الخرطوم زي ما غيركم رحلوا اليها نهائيا تلقوا الكهرباء والعلاج انشاء الله لان الكثير من المسئولين همهم انفسهم وخلاص ونسوا انسان الريف اما المعتمد ما شاء يكون مستخدم ليه سيارة دفع رباعى على حساب المواطن المسكين ولو عنده شويه اهتمام كان يحول سيارته الحكوميةلاسعاف ضحايا لدغات العقارب .

  2. والله دي قصة غريبة .. يعني دي حلها وين والباقين نعمل ليهم شنو نوزع ليهم حجاب عقرب ولاشنو .. ياخي شي مخجل .. غايتو السودان دة بقي ورطة ..

  3. هو يا أخى قرصة العقرب بتقتل ليها زول…لو ما الشعب اصابو الهزال وقلت مقاومته … انا شخصيا شبعت قرص عقارب..لكن الحمد لله اساسى من الزمن الجميل…الله يرحم المرحومة ويسكنها فسيح جناته مع الصدقين والشهداء…ولاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

  4. الحل امشوا الخرطوم زي ما غيركم رحلوا اليها نهائيا تلقوا الكهرباء والعلاج انشاء الله لان الكثير من المسئولين همهم انفسهم وخلاص ونسوا انسان الريف اما المعتمد ما شاء يكون مستخدم ليه سيارة دفع رباعى على حساب المواطن المسكين ولو عنده شويه اهتمام كان يحول سيارته الحكوميةلاسعاف ضحايا لدغات العقارب .

  5. والله دي قصة غريبة .. يعني دي حلها وين والباقين نعمل ليهم شنو نوزع ليهم حجاب عقرب ولاشنو .. ياخي شي مخجل .. غايتو السودان دة بقي ورطة ..

  6. هو يا أخى قرصة العقرب بتقتل ليها زول…لو ما الشعب اصابو الهزال وقلت مقاومته … انا شخصيا شبعت قرص عقارب..لكن الحمد لله اساسى من الزمن الجميل…الله يرحم المرحومة ويسكنها فسيح جناته مع الصدقين والشهداء…ولاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..