روما يرحب بعودة الطيور المهاجرة في الشتاء

كووورة

يبدو ان فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ستشهد عديد المفاجآت بعدما رحب والتر ساباتيني المدير الرياضي لنادي روما الايطالي بعودة المغربي المهدي بنعطية مدافع بايرن ميونيخ الالماني إلى ملعب “الاولمبيكو” في كانون الثاني/ يناير المقبل.

ووفقا لشبكة (سبورتس مول) البريطانية الاثنين، فإن ساباتيني وعلى هامش مباراة خيرية مع اساطير ويبري نانت مساء الاحد، اشار: “لقد احببت بنعطية كثيرا، اذا كانت هناك فرصة لاعادته فلن اتردد، لكنني اعتقد بأنه لا يفكر بالعودة إلى روما بسبب دخوله في مشاحنات مع جماهير الاولمبيكو”.

واضاف: “هناك ايضا ماركينيوس مع باريس سان جيرمان الفرنسي ولاميلا مع توتنهام الانجليزي، لكن اعادتهما تتطلب انفاق الكثير من المال، لا اعتقد أن الامور ستسير على نحو جيد”.

وتجدر الاشارة أن لاميلا انضم الى السبيرز في العام 2013 ليكون بديلا للويلزي غاريث بيل الذي انضم إلى ريال مدريد، حيث سجل المهاجم الارجنتيني 21 هدفا في عامين قضاهما مع الذئاب، كما انضم البرازيلي ماركينيوس إلى النادي الباريسي بنفس العام، بينما انضم المدافع المغربي إلى بايرن ميونيخ العام الماضي 2014 ليعزز الخيارات الدفاعية للمدرب الاسباني بيب غوارديولا.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..