بيانات - اعلانات - اجتماعيات

إعلان مشترك بين تيار الوسط للتغيير وحركة العدل والمساواة السودانية

بسم الله الرحمن الرحيم

*إعلان مشترك بين تيار الوسط للتغيير وحركة العدل والمساواة السودانية*

في إطار التواصل بين القوي السياسية الهادف إلي تبادل الآراء حول مطلوبات المرحلة القادمة وآفاق العمل المشترك فيما يلي إرساء مبادئ الحرية والسلام والعدالة — ألتأم اليوم الأحد الموافق 5/يوليو 2020 بالمركز العام *لتيار الوسط للتغيير* بالخرطوم بحري إجتماعا ضم ممثلين *لحركة العدل والمساواة السودانية والتيار* وخلص الإجتماع إلي ما يلي :

* أهمية العمل المشترك لإرساء دعائم ثورة 19 ديسمبر المجيدة لتمضي الي غاياتها في تحقيق معاني *الحرية والسلام والعدالة*.

* التأكد علي أهمية الإسراع في إنهاء القضايا العالقة في محادثات السلام التي تجري بجوبا والسعي الجاد لإزالة كافة العقبات التي تحول دون مواصلة أو التحاق حركات الكفاح المسلح الأخري بالمحادثات وذلك امعانا في تحقيق الهدف الاستراتيجي الاول للثورة وهو تحقيق السلام المستدام .

* أقر الطرفان بأن التغيير المنشود في السودان يجب أن يسبقه اعتراف النخب وكافة القوي السياسية بالظلامات التاريخية التي وقعت علي المواطنين في مناطق الهامش والعمل بحزم وعزم لإصحاح الأخطاء التاريخية التي اقعدت بمسيرة الوطن . * اتفق الطرفان علي التواصل مع الأغلبية الصامتة من المواطنين وحثهم علي التدافع للمشاركة في قضايا الشأن العام ابتداءا بقيادة العمل القاعدي وانتهاءا بقمة هرم السلطة .

* أن يعمل الطرفان مع القوي السياسية والتنظيمات الشبابية الثورية علي اصلاح وتقويم العمل في تحالف قوي الحرية والتغيير بإعادة هيكلة مؤسساته وأزالة المفارقات في تمثيل الكتل بالمجلس المركزي وتمثيل جميع الكيانات الموقعة علي إعلانه وتم تجاوزها في المرحلة السابقة .

* يثمن الطرفان جهود ومبادرات كافة القوي السياسية القاصدة الي وحدة الصف الوطني لإنجاز مهام الفترة الانتقالية والتأسيس لنظام حكم رشيد .

* تم الإتفاق علي أن يمضي الطرفان قدما في عقد اللقاءات التفاكرية لتقريب وجهات النظر حيال الرؤي التي تخدم الأهداف الكلية لسودان ما بعد الثورة .

*الأستاذ/بشارة سليمان نور*

*مستشار رئيس حركة العدل والمساواة السودانية*

*المهندس/بدوي موسي بابكر*

*ع/تيار الوسط للتغيير*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..