أخبار السودان

المباحث الفيدرالية تفكك شبكة إجرامية تحتال على مواطن ب 150 ألف دولار

الخرطوم : ابتسام عبد الرحمن

نجحت إدارة العمليات الفيدرالية بمباحث شرطة ولاية الخرطوم في إنهاء مغامرات تشكيل إجرامي وتضبط بحوزته 150الف دولار تم احتيالها من مواطن.

وقال العميد أمين سعيد مدير إدارة المباحث الفيدرالية بشرطة ولاية الخرطوم – في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة – إن هذا الإنجاز يأتي ضمن خطط الإدارة الراتبة للقضاء على المظاهر السالبة والمخالفة للقانون، حيث أبلغ المواطن (ش.ع.م) أن تشكيلاً إجرامياً يقوده متهم معاق حركياً تمكن من الاستيلاء على مبلغ 150 الف دولار تخصه، وهربوا الى جهة غير معلومة، وقاموا بإخفاء أنفسهم للحيلولة دون القبض عليهم، فتم إعداد خطة محكمة وتكليف إدارة العمليات الفيدرالية التي بذلت مجهوداً كبيراً تكلل بالوصول الى أحد أفراد الشبكة وبإخضاعه للتحري أقر بارتكاب الجريمة.

واتضح أن المال بطرف زعيم العصابة، وبالبحث والتقصي تم تحديد مخبأ المتهم الذي يتزعم التشكيل، وتمت مداهمة الوكر والوصول إليه، ووجد على كرسي متحرك بسبب الإعاقة الحركية، وبعد إخضاعه للاستجواب أفاد التحريات بمكان المال المخبأ بمنزل والديه وذلك بمنطقة الصالحة، وبمداهمة المنزل وتفتيشه تم العثور على المبلغ مدفوناً بأرضية إحدي غرف المنزل، وتم استرداده في زمن وجيز، والقبض على جميع أفراد العصابة.

من جانبه.. تقدم الشاكي (رجل أعمال) بالشكر لرجال الشرطة لسرعة استجابتهم للبلاغ والقبض على زعيم وأفراد العصابة في زمن قياسي .

و أكد العميد سعيد مقدرة إدارته على تفكيك الشبكات الإجرامية التي تهدد السلامة العامة وتتعدى على حقوق وأملاك الغير وتقديم المتورطين للعدالة.

المواكب

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..