المنوعات

الفنان محمد النصري ينعي فقيد الصحافة زاهر الكندري

نعي فنان الطمبور محمد النصري علي صفحته بالفيس بوك الصحفي زاهر الكندري الذي توفي صباح اليوم أثر ذبحة صدرية قائلا:(بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
صدق الله العظيم
لم نستفق بعد من فاجعة فقد أخونا الغالي إبن القرير البار عمر الجاك فأصبحنا بفاجعة أسود من لون المداد أنعي اليكم ركن ركين من شمالنا الحبيب لم يكن شخصاً عادياً فقد رهن وقته وعمره لخدمة السلطة الرابعة فكان قلمه رمزاً للقيم الرفيعة والمبادئ الناصعة.
زاهر الكندري في ذمة الله
صاغ هذا الرجل نموذجاً للجد والإصرار فخرج بنا من ضيق المنطقة الي رحاب القومية بفخر وإعزاز فسطر إسمه بأحرف مضيئة في صفحات كل من عرفه يوماً مثالاً للطيبة والتهذيب والإحترام
والأخاء النبيل وترك الآن إرثاً تاريخياً و قضية أكثر إتساعاً من أن نقوي علي حملها خلفه .

اليوم فقدت تنقسي والشمال والوطن الكبير وقبيلة الصحافة والإعلام رمزاً قومياً كان له السبق في وضع تصور للمشهد الثقافي والحضاري والإنساني وعلي يديه نشأ جيل من الأقلام الواعدة المعطاءة إستفاد من تجربته وخبرته الممتدة .

أعزي اليوم نفسي في فقده الشاسع أعزي الأحبه والأصدقاء .. أعزي الصحافة والإعلام وأخص بالعزاء صحيفة الوفاق وقبيلة الفن والوطن الصغير تنقسي والوطن الكبير .. أعزي كل من عرف زاهر الإنسان يوماً ..

اللهم تغمد أخي زاهر الكندري برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم إننا نشهد بأنه صاحب فضل وبر وإحسان وخير وأنت تعلم السر وأخفى وأنت بصير بالعباد لا نزكي عليك أحداً أنت حسيبه وحسيبنا وحسيب كل أحد ، اللهم أرفع منزلته في أعلى عليين وأخلفه في عقبه في الغابرين اللهم اجبر مصابنا فيه ، وأجعلنا وإياه وجميع المسلمين مع نبينا محمد صلى الله عليه وسلم والشهداء والصديقين ، لا نقول إلا ما يرضي الله لاحول ولا قوة الا بالله إنا لله وإنا اليه راجعون .

تعليق واحد

  1. فخرج بنا من ضيق المنطقة الي رحاب القومية بفخر وإعزاز؟؟ انت بالذات يا شاويش لم تخرج حوش القرير وقايل الشمال دا هو القرير ! قال خرج بنا من ضيق المنطقة الي رحاب القومية قال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق