أخبار السودان

مدير هيئة المياه بالخرطوم يطالب بقطع الامداد عن منازل تعرف علي الاسباب

أكد مدير عام هيئة مياه ولاية الخرطوم مهندس مستشار انور السادات الحاج محمد استمرار الهيئة في جهودها الراميه لايجاد الحلول الدائمة لشح ونقص المياه في عدد من مربعات الازهري.

وابان خلال جولة ميدانيه تفقدية اليوم الخميس لمربعات الازهري شملت مربعات 10 و16 و 8 و4 و17 و13 و20 ان الحلول التي نفذتها الهيئة في هذه المربعات ستسهم في تحسين وتوفير امداد المياه مشيرا الى سعي الهيئة الدؤوب مع حكومة الولاية لايجاد حلول جذرية وناجعة للمشكلة في المنطقة موجها بمراجعة المصادر وتحسينات الشبكات وتوفير الاحتياجات الداعمة للعمل في هذه المربعات.

ووجه السادات بقطع امداد المياه عن المنازل المخالفة للائحة التجارية للهيئة في مربعي 19 و20 التي تعمل علي بيع المياه للمواطنين مشددا على ضرورة اجتثاث الظاهرة ومنع تمددها موجها بسحب التراخيص الخاصة بابار خارج الشبكة غير الملتزمة بضوابط ولوائح الهيئة منوها الى استمرار الزيارات الميدانية لمعالجة شح المياه ميدانيا مع المواطنين .

وفي ذات السياق استمع المدير العام الي اسئلة واستفسارات المواطنين في عدد من المربعات مطالبين بايجاد الحلول الناجعة لمشاكل المياه بمناطقهم واعدا ببذل كل ما في وسع الهيئة حتي يتحقق استقرار الامداد المائي بالمنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..