وزير الطاقة المستقيل: نظفنا الطريق قدر المستطاع وواجهنا “حربا” من عدة اتجاهات

الخرطوم: الراكوبة

قال وزير الطاقة والتعدين السابق عادل إبراهيم، يوم الخميس، أن ثورة ديسمبر إتسمت بروح الإصرار والعزيمة والصبر والتكاتف بين كل أطيافها، من أجل قيم وطنية سامية.

وأشار “عادل إبراهيم” في رسالة عقب استقالته، أنهم قاموا بتنظيف الطريق قدر المستطاع،  كما واجهوا أزمات مزمنة وحرب من عدة اتجاهات.

“الراكوبة” تورد نص رسالة إبراهيم:

اتسمت ثورة ديسمبر بروح الإصرار والعزيمة والصبر والتكاتف بين كل أطيافها، من أجل قيم وطنية سامية وبتلك السمة والروح قبلت الترشيح والتكليف رغم التحديات العظيمة من أجل خدمة هذا الشعب الجليل المُعلم.

وبدأنا مشوارنا في الحكومة الانتقالية بروح الفريق الواحد لإنجاز أولويات الفترة الانتقالية و المطالب المستحقة لأجل خدمة الشعب الصابر.

الحمد لله حاولنا بكل نية خالصة وصدق، وجهد استعادة دولة القانون والمؤسسات بكل شفافية ووضوح.

نظفنا الطريق قدر المستطاع .. واجهنا أزمات مزمنة وحرب من عدة اتجاهات.

أدرنا الأزمة وعملنا المستحيل حسب المتاح من الواقع المتردي والمنشأت الخربة.

نذهب وتبقى الحقيقة ونتمنى للقادمين الجدد التوفيق.. وسنظل نعمل ونناضل من أجل تحقيق التغيير وقيم الثورة.

كانت أولوياتي إرساء المؤسسية مرتكزاً على مبدأ الشفافية في كل قطاعات الوزارة وإنجاز كل ما يمكن تحقيقه بمهنية عالية ووضوح مع الشعب.

أشكر تجمع المهنيين الذي رشحني وقوى الحرية والتغيير التي أيدتني، وظلت تدعمني وكل من معي بجهد في هذة الفترة وأتمنى أن يوفق من يخلفني في المضي قدماً لانجاز وتحقيق تطلعات الشعب السوداني.

عادل علي إبراهيم

وزير الطاقة والتعدين السابق

‫4 تعليقات

  1. لم تكن من أصحاب الكفاءات و خبرتك كانت في إستكشافات آبار المياه في عمان ثم آبار البترول في السودان و كنت اقنعت تجمع المهنيين لترشيحك لوزارة الطاقة بعدما جيت و نصبت خيمة الجيولوجيين في ساحة إعتصام القيادة العامة . كيف تقول انك نظفت الطريق و وزارتك لسه متحكمين فيها ناس الدولة العميقة و كانوا مسيطرين عليك يوروك الدايرينه و يخبوا عنك الما دايرينه و للأسف انت بكل ضعف كنت تسايرهم

  2. يشهد الله وحده ويعلم ذلك كل الثوار والشعب السودانى إنكم جئتم لتنظفوا لكن زى مابقول المثل اليد الواحدة مابتصفق …عملتوا العليكم وندعو الله أن يكون خلفكم بمثل صدقكم ونزاهتكم ….ما قصرتوا الله يكثر من أمثالكم…

  3. QUOTE : (واجهنا أزمات مزمنة وحرب من عدة اتجاهات.)
    ولماذا لا تكشف للشعب بكل وضوح وصراحة عن ماهية تلك الجهات التى حاربتك ؟ لقد إنتهى عهد الغتغتة والدغمسة يا سيدى الوزير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق