وزارة الداخلية السودانية تعلن عن اتباع نهج جديد في التعامل مع المواطن

الخرطوم: محمد الطاهر

أعلنت وزارة الداخلية السودانية على صفحتها الرسمية على منصة “تويتر” عن اتباع نهج جديد في التعامل المباشر اسفيرياً مع المواطن والاستجابة السريعة لمطالبه وكسر حواجز  الروتين الرسمي.

وغردت الداخلية على حسابها الرسمي الموثق بحسب رصد (السوداني) قائلة : تسعى وزارة الداخلية في ظل الدولة المدنية إلى اتباع نهج جديد بالتواصل المباشر معكم اسفيرياً، والاستجابة السريعة وهذا حق لكم علينا.

مضيفةً كسر حواجز المسافات يتطلب العمل خارج قوالب الروتين الرسمي أحيانا.

وتابعت لانغفل عن الردود الرسمية نسعد بالتواصل و تعزيز الثقة، نحن في خدمتكم دوماً.

وقالت الوزارة في تغريدة أخرى سنعمل على تنزيل شعار الشرطة في خدمة الشعب واقعاً صادقاً.

وجاءت الردود على هذه الخطوة الرائعة من الداخلية ( حساب موثق تغريدة مليئة بالأمل، تفاعل محترم مع التعليقات، شكراً لشهدائنا وثوارنا الذين جعلوا هذا ممكناً).

‫2 تعليقات

  1. الشرطة السودانية اذا لم تتم هيكلتها واسترجاع قوانينها ولوائحه و استرجاع كل المفصولين تعسفيآ من ضباط وضباط صف وجنود و وطرد الدفع الكيزانية الآن و الجنود وصف الضباط الزين تم تجنيدهم أيام الانتخابات للكسب السياسي

  2. الشرطه جهاز فاشل قمعى وفاسد قابعين فى الرشوى والفساد المالى والاخلاقى. اعاده هيكله الشرطه ضروره حتميه والعمل الاجرائى الذى تقوم به الشرطه الفاسده يعتمد على الرشوى . لابد من اعاده هيكله زباني الشرطه الكفره الفجره فهم ليسوا بقامه الثوره لان الثوره قامت ضد الفاسدين–ان الجلاوزه كلاب اهل النار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق