تعرف علي تفاصيل بيان وزير الثروة الحيوانية المستقيل

قال وزير الثروة الحيوانية السابق علم الدين عبدالله ابشر انه قبل التكليف بالوزارة في ظرف دقيق،واوضح بانه حاول ان يعمل بكل تفان واخلاص لخدمة قضايا الثورة .
وكان رئيس الوزراء عبدالله حمدوك قد قبل استقالة 7 وزراء من بينهم وزير الثروة الحيوانية .

وفيما يلي نص بيانه :

المجد والخلود لشهداء ثورة ديسمبر المجيده وعاجل الشفاء للجرحى والمصابين وأسأل الله ان يرد المفقودين سالمين غانمين..

التحيه لنضالات الشعب السودانى البطل الأبي.

كان من دواعى سرورى وقمة سعادتى بان شرفنى الله بالعمل وزيراً للثروة الحيوانية والسمكية فى بداية الفترة الانتقاليه وكما يعلم الجميع فقد قبلنا التكليف فى ظرف دقيق كانت الثورة تمر به وهى تكابد آلام مخاض الانتقال العسير ليس فقط فى زوال النظام البائد وحده بل فى التخلص من عقلية النخب القديمة التى تنكبت الطريق منذ الاستقلال، فقد كان التكليف ثمنه باهظاً من دموع تضحيات سكب فيها سيل من دماء الشهداء والشهيدات والجرحى والجريحات والمصابين والمصابات وضياع المفقودين والمفقودات والمشردين والمشردات والنازحين والنازحات واللاجئين واللاجيئات لذلك كان قواعد الوفاء الإنساني يحتم علينا ان نعمل بكل جد وكد وإخلاص لصون وحفظ حقوق هذا الشعب الأبي فى تحقيق تطلعاته وآماله فى العيش الكريم، بل ولأجل تحقيق اهداف ثورته المجيدة العظيمة والتي كان وما زال شعارها حرية .. سلام .. وعدالة.

ولقد حاولت ان اعمل بكل إخلاص وتفان واجتهاد فى تحقيق اهداف الثورة، فان اصبت فذلك توفيق من الله وان اخطأت فقد كان لي شرف المحاولة ولكم العتبى حتي ترضوا، ولا يفوتني ان اتقدم بالشكر الجزيل لنفر كريم نبيل عملت معهم طيلة فترتى بالوزارة. فقد ضربوا مثلاً رائعاً في التفاني والإخلاص لخدمة قضايا شعبنا الكريم بالتعاون مع شركاء النضال وسط لجان المقاومة، وأجسام تجمع المهنيين السودانيين، وقوي إعلان الحرية والتغيير،ومازال الدرب طويلاً، وأثق تماماً فى من خلفنى في تولى المنصب لمهام إدارة دولاب العمل في الوزارة، كما أود الإشارة الي أنه اذا كان ثمة إنجاز قد تحقق خلال فترة قيادتي لدفة الوزارة فقد تم بمعاونة نفر من أشرف وأكفأ وأنبل من عملت معهم طوال حياتي المهنية.

وان شاء الله سوف يستمر استعدادي للعطاء في خدمة قضايا البلاد والعباد وثورة ديسمبر المجيدة متي ما سمحت الظروف ت بذلك حتى نفي بديننا للشهداء وللوطن.

الثورة مستمرة والردة مستحيله.

علم الدين عبدالله ابشر عبدالله

‫2 تعليقات

  1. يا راقل دانت كل القدرت عليه تصدير 5 شحنات من الضان الحي للسعودية أعيدت منها 4 بفاقد قريب من ربع الكمية ميتة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق