أهم الأخبار والمقالات

عرمان يكشف عن توقيت استقراره النهائي في الخرطوم ويعلن رفضه أي منصب

الخرطوم: عمرو شعبان

كشف القيادي بالجبهة الثورية نائب رئيس الحركة الشعبية شمال ياسر عرمان عن أن زيارته الحالية للخرطوم ضمن وفد تفاوض الجبهة الثورية هي زيارته قبل الاخيرة للاستقرار بشكل نهائي في الخرطوم.

وقطع عرمان في حوار مع صحيفة (السوداني) بعدم شغل اي منصب في الحكومة وقال: الزمت نفسي بعدم قبول اي منصب لانني لم اعمل ذلك، بل عملت من اجل مشروع ديمقراطي للتغيير واود أن اساهم بالقدر الذي استطيع في تطوير الحياة السياسية بالوصول الى مشتركات بين القوى السياسية الراغبة في التغيير لصالح الدولة المدنية، وانا ملتزم بذلك، مشيرا الى اعتذاره في وقت سابق عن منصب وزير الخارجية ومجلس الوزراء.

ووصف عرمان اعتصام نيرتتي بنواة حركة حقوق مدنية سياسية ثقافية اجتماعية التي تمتد من الريف الى المدينة، مشيرا الى انها امتداد لما حدث في لقاوة، منوها الى أن ذلك ما يخلق الترابط الوجداني بين الريف والمدينة في السودان.

‫3 تعليقات

  1. اثمن ذلك …..

    واعيد ارسال تصريح ياسر عرمان لكل من:-

    *مساعد حلة البشير …منى اركو مناوى..(امسك الكرسى ما يقع منك)

    *الكوز الترابيستى جبريل ابراهيم..(امسك الكرسى ما يقع منك)..شقيق الوزير لحكومتين كيزانيتين والدباب السابق خليل ابراهيم الذى صفاه جسديا الكيزان

  2. السودان انتظر ميلاد الكبار و المرجعيات الانتلجنسية للرجوع لها وقت الازمات و هولاء لا يعملون من خلال مناصب فهي سلطة و لها قيود و محددات.. مبروك عرمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق