مدرب مريخ كوستي السوداني سعيد بالصعود للدوري الممتاز

عبر السوداني محمد الطيب المدير الفني لفريق مريخ كوستي الذي صعد لأول مرة في تاريخه لبطولة الدوري الممتاز السوداني على حساب الأهلي عطبرة من مباراتي ملحق، عن سعادته بهذا النجاح، وقال في تصريحه ل”: أكدنا اليوم جدارتنا بالصعود إلى الدرجة الممتاز”.

وكان المريخ كوستي قد صعد إلى الدرجة الممتاز الأسبوع الماضي بعد فوزه على هلال الأبيض في آخر مباريات الدوري العام بهدف ولكن الآخير تقدم بشكوى في صحة مشاركة أحد لاعبي المريخ وكسبها فصعد بدلا عنه, ليضطر الفريق للعب مباراتي الملحق مع الأهلي عطبرة حيث فاز على ملعبه بمدنية كوستي جنوب السودان يوم الإثنين الماضي بنتيجة 4-1, وخسر مساء اليوم من 0-2 ولكنه فاز بمجموع المباراتين 4-3.

وأضاف الطيب: أعددت تقريراَ لمجلس إدارة النادي حول كل الجوانب الفنية ولتدعيم الفريق للبقاء بالدرجة الممتازة في الموسم القادم, وسوف ينتهي عقدي مع الفريق يوم 30 نوفمبر الجاري.

وسبق لمحمد الطيب أن نجح في العام الماضي في الصعود بفريق الرابطة من ذات مدينة كوستي إلى الدرجة الممتازة ليردفه اليوم بنجاح آخر ويضع للمدينة ممثل آخر بالبطولة.

كووورة

تعليق واحد

  1. والله لو في عيب في ود الطيب دا ، العيب في الكفرفتة اللابسة هيععععععععععع عفيت منك يا أبو كرفتة

  2. مبرووووك مريخ النيل الأبيض – مريخ كوستي – وقريباً مريخ السودان عند التمثيل الخارجي …. التحية لجماهير وحكومة الولايةوالتحية لمجلس الإدارة واللاعبين الأشاوس .. تحية خاصة للمدرب الزئبقي الذي يجيد الصعود عنما تزداد حرارة المنافسات ( وأرجوا إستمراره مع الفريق وهو مدرب جماهيري ملهم يتجلى إلهامه عند رضى الجماهير عنه ) … ونقول للسيد الوالي: صلِّح الشوارع وجمِّل المدن عشان نعكس تحضرنا للضيوف .. وبالله التوفيق

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..