أخبار السودان

ورشة لتدريب وتأهيل مدراء الإدارات بالشركة السودانية للموارد المعدنية 

الخرطوم: الراكوبة
دشنت الشركة السودانية للموارد المعدنية ورشة تأأهيل وتدريب لمدراء الادارات العامة والفرعية في نادي الشرطة ببري خاطب الجلسة الافتتاحية د.حامد ابراهيم مدير ادارة التدريب، وبدوره أكد أن هذة الدورة تأتي رقم الواقع الذي فرضتة الظروف الصحية بسبب جائحة وباء كرونا.

وقال إن محتوي الدورة هو التخطيط والموازنة التخطيطية الشاملة من أجل التأهيل والتجويد سيما وأن التدريب اصبح من الصناعات الثقيلة للعديد من دول العالم.

وخاطب الجلسةيضاً  دكتور مقدام مدير ادلرة الموارد البشرية والمالية مؤكداً علي التدريب واهميتة القصوي بالنسبة للشركة السودانية بل أكد أأن التدريب سوف يكون اثناء ساعات العمل باستخدام اليات ومناهج تواكب تحديات المرحلة.

وتحدث مدير الشركة  المهندس مبارك اردول حول اهمية التدريب ودوره في الارتقاء بالعملية الانتاجية سيما وان الحجر الذي مورس بسبب كرونا سيؤثر حتما علي اقتصاد البلاد والعملية الانتاجية الامر الذي يلزم الجميع بمضاعفة الجهد افقيا وراسيا وقال إن هذا لن يتأتي الا بالتدريب والتأهيل ومواكبة التحولات في مجالات الانتاج.

وأعلن أن الشركة بدأت خطوات عملية مع جامعة النيلين من اجل تبادل الخبرات والاستفادة والتفاعل الاكاديمي في مجال البحوث والابحاث العلمية، وقال إن الشركة من المقرر أن توقع مذكرة تفاهم مع جامعة النيلين تشمل العديد من المجالات البحثية والعلمية والتأهيل المهني والعلمي من اجل الارتقاء ومضاعفة الانتاج بالكادر العلمي .

وفي سياق آخر التقي المدير العام للشركة السودانية مبارك اردول بشركات الأسمنت وتناول اللقاء المشكلات التي تقف في طرق الانتاج وكيفية تزليلها وصولا الي الارتفاع بالانتاج سيما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق