مبارك الفاضل: لجنة إزالة التمكين تتخذ قراراتها بناءً على “ونسة بيوت البكاء”

قال رئيس حزب الأمة مبارك الفاضل إن لجنة إزالة التمكين تتلقى معلوماتها وتتخذ قراراتها بناءً على “ونسة بيوت البكاء”، وأكد أن اللجنة لا تمتلك معلومات عن مكان الفساد، وأضاف: “كل الكلام الحاصل في التمكين نتيجة عدم معرفة، ناس عايشين على ونسة بيوت البكاء ويتخذوا بناءً عليها قرارات”.

وأكد الفاضل في حوار مع (السياسي) – يُنشر لاحقاً – امتلاكه صورة من أي مستند في الدولة. وتحدَّى الفاضل أن يكون لدى رئيس الوزراء د.عبد الله حمدوك معرفة بالمعلومات التي يعرفها عن أوضاع الاقتصاد والفساد.

ووصف التعديل الوزاري الأخير بأنه مجرد تكتيكات لن تُغيِّر الواقع، مؤكداً أن الأمر أكبر من تغيير وزراء الحكومة ويتطلب وحدة في الصف والبرنامج.

وشن الفاضل هجوماً على الحكومة وتحالف الحرية والتغيير، وأكد أن الحاضنة السياسية للحكومة انهارت وليس لديها برنامج، فضلاً عن أن الوثيقة الدستورية معيبة.

وقال إن وزير المالية المستقيل إبراهيم البدوي ارتكب أخطاء أثناء توليه لمنصبه. وتمثلت أخطاء البدوي بحسب الفاضل في عدم استقالته عندما رفضت الحرية والتغيير تمرير برنامجه بجانب زيادة المرتبات وعدم المضي في دعم الإنتاج.

ووصف زيادة المرتبات بأنها رشوة سياسية تم اتخاذها نتيجة لتدني شعبية الحكومة مما أدى إلى زيادة التضخم وصعبت عملية الإصلاح.

وشدد الفاضل على أنه غير نادم على مشاركته في حكومة الإنقاذ، واتهم الرئيس المعزول عمر البشير بأنه كان أكبر داعم وحامٍ للفساد.

السياسي

‫16 تعليقات

  1. هذا الرجل أفسد من سمكة متعفنة … ولد دون ماء وجه … ولو لم يكن سليل الطائفة لقلنا أن معلمه الأول كان عصبجي ومعلمته كانت فاتية من أحط بيت في قاع المدينة … نختلف مع الصادق كثيرا ونتفق نادرا .. لكن هذا يصيبنا بالغثيان كجيفة متحللة فاجاءتنا في منتصف الطريق.
    هذا الرجل مرفعين جائع يشتم رائحة الجيف من على بعد عشرات الأميال .. وهو الآن يعتقد أن خلافات المهنيين وقحط والتغيير الوزاري والاحتجاجات الجهوية تعني تراجع الثورة وأن فرصته قد حانت لينهش أكثر في جسد البلد الضامر … أنه أشر من الخمر والميسر وأوبخ من الكفر فاجتنبوه

  2. مهازل عجيبة !!!!!!!!!!!!!!

    إخرس، يا ربيب الكيزان، وهادم الأوطان، وطريد الميدان، وبَطِل كلام المشاطات !!!!!!!!!!!!!!!!!

    بديهي جداً، ألا يكون حمدوك، مُلماً بتفاصيل تدميركم للوطن، لأنه لم يعمل مع الخونة، والعملاء، والمنافقين الفاسدين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    إن الفساد، لا يجب حصره، فقط، في الكيزان، وإنما بجانيهم، كل من عمِل معهم، خاصة الذين شغلوا مناصب عليا، كمساعد سفاح، ونائب رئيس وزراء، ووزير إستثمار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    كل ما علي لجنة محاربة الفساد فعله، هو مراجعة عمل وزارة الإستثمار، في زمنك، ليكتشفوا حجم فسادك الرهيب، وطردك للعديد من المستثمرين، بإصرارك القمئ والقبيح علي “قبض حقك”، قبل إعتماد أي إستثمار، وما حادثة الوليد بن طلال معك، إلا خير دليل علي فسادك !!!!!!!!!!!!!!!!

    بلاء كوروني، لا يُغادر فرداً من آل أل لامهدي، ولا منتظر، ولا يحزنون.

  3. السيد – عثمان الفاضل اذا كان يملك كما يقول امتلاك صورة من اي مستند فى الدولة عن الفساد لماذا لم يظهرها الى الان تعبنا ممن يدعون المعرفة و العارفين بالامور كذبا دائما … مع العلم ان كل من ينتمون الى هذه الاحزاب المهترئة هم اكبر اللصوص ولا يبحثون الا عن مصالحهم فقط ..

  4. ارجو من السلطات القبض و فتح بلاغ على هذ الجعجاع بتهمة سرقة مستندات و وثائق الدولة بغرض استخدامها للابتزاز.

  5. هو انتو يا عصابة ال المهدي بتسرقو في السودان من سنة 1885 لحدي الان وما شبعتو؟ المرة الجاية عمتك الرموها الثوار من فوق راسك الفاضي ده بعد ما ادوك شلوت حيربطوك بيها ويملصوك عريان يا انتهازي، احسن ليك تتلمه وتاكل قروش الحرام دي لحدي ما أجلك يجيك

  6. برز الثعلب يوما في ثياب الواعظينا
    ومشى في الارض يهدي ويسب الماكرينا
    رغم ان الثعلب اذكى واشرف وانزه من هذا الشخص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق