أخبار السودان

ورشة بدنقلا حول التعامل الآمن مع جثث مصابي كورونا

نظمت جمعية الهلال الأحمر السوداني بمحلية دنقلا اليوم ورشة تدريبية لعدد عشرين متطوعا في مجال كيفية التعامل الآمن مع جثث مصابي كورونا والاسعاف النفسي.

وشهد انطلاقة الورشة المدير التنفيذي لمحلية دنقلا المكلف مجذوب الخليفة ومدير جمعية الهلال الأحمر السوداني بالولاية الشمالية سامي مهدي.

وأكد المدير التنفيذي لمحلية دنقلا المكلف لـ(سونا) أن الورشة تمثل إضافة قوية لمجهودات المحلية لمكافحة فايروس جائحة كورونا، مشيدا بجهود جمعية الهلال الأحمر السوداني وتعاونها مع وزارة الصحة والجهات ذات الصلة لمجابهة الجائحة وتحديث وتطوير المعلومات المتعلقة بها.

من جانبه أكد مدير جمعية الهلال الأحمر السوداني بالولاية الشمالية أن الورشة تجيء ضمن الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تقوم بها الجمعية على مستوى محليات الولاية السبع للتصدي لجائحة كورونا، مشيرا إلى أن الجمعية نفذت خلال الفترة السابقة حملات واسعة لتعقيم وتطهير المؤسسات والمرافق الحكومية والشوارع الرئيسية بمدن الولاية ودور العبادة، بجانب برامج التوعية والتثقيف الصحي وتقديم بعض المواد العينية لعدد من شرائح المجتمع وأضاف أن ورشة كيفية التعامل الآمن مع جثث مصابي كورونا والاسعاف النفسي تقام في جميع محليات الولاية الشمالية بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية وإدارات الشئون الصحية بالمحليات.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..