أخبار السودان

إمام مسجد بالقضارف: الحكومة كافرة ومن يتردد في تكفيرها فهو كافر

كفر “الشيخ” عبد التواب عبد الواحد، الذي أم المصلين بمسجد ديم النور العتيق بمدينة القضارف، في صلاة العيد اليوم، كفّر الحكومة ووصفها بحكومة الشيوعيين والعلمانيين الذين هم كفار، وزاد: أن من يتردد في تكفيرهم فهو كافر.

واوصى بختان الإناث وعدم الانصياع للقانون الذي يجرمه.

وسبق لعبد التواب أن ساق ذات الخطاب بمسجد ديم النور ومسجد القسم الأوسط ومسجد القسم الجنوبي. وواضح أن هذا الخطاب التكفيري يمرر ضمن مخطط مدروس تشارك فيها لجنة مسجد ديم النور ولجان أخرى وإدارة العقيدة والدعوة بإشراف المؤتمر الوطني المحلول.

جعفر خضر – فيسبوك

‫10 تعليقات

  1. يتم اعتقاله فورا وجلده 100 جلده وحرمانه من صعود المنبر لانه متخلف ونحنا نسعي لازالت النظام الاسلامي الوثني

  2. “مَن كَفَّر مسلماً، فقد كفر”، يا داعشي، يا متخلف !!!!!!!!!

    دا مكانو كوبر، وليس منبر أي مسجد !!!!!!

    تيس بن غنماية !!!!!!!!

  3. امثال هذا الداعشى كثر يعتلون منابر المساجد ليبثون سمومهم بين المواطنيين ونسأل هذا الداعشى هل كان الاسلام فى يوم من الأيام صفة تطلق على الافراد او الهيئات او الحكومات؟ الاسلام عقيدة يعتنقها الفرد المؤمن والايمان ما وقر في القلب وصدقه العمل وهذا الداعشى حكم ثلاثون عاما كانت اعمالهم فيها يستحى اليهودى قبل الكافر منها مما يؤكد ان اليهود افضل من هؤلاء الدواعش قال حكومة كافرة وحكومته قتلت المسلمين واغتصبت وعذبت وكل المؤمن على المؤمن حرام ماله ودمه وعرضة دواعش حرامية منتهكى اعراض المسلمين مستبيحين دماءهم
    تطهير منابر المساجد من مجرمى بنى كوز الدواعش واجب دينى قومى وطنى التطهير واجب وطنى

  4. أها النوعية دى لسه بترعي دون محاسبة تهدد الأمن والسلم المجتمعي و تسخر و تهين و تحرض على سلطة الدولة، منتهى التسيب و العبث فى مواجهة هؤلاء السفلة.

  5. شيوخ الضلال انهم كالانعام بل هم اضل يشكلون تهديدا حقيقيا لأمة الإسلام والعالم اجمع امثال هذا الداعشى كثر يعتلون منابر المساجد يبثون سمومهم بين المواطنيين ونسأل هذا الداعشى هل كان الاسلام فى يوم من الأيام صفة تطلق على الافراد او الهيئات او الحكومات كما يراه هؤلاء الدواعش ؟ان الاسلام حال تعكس سلوك واخلاق وقيم ونهج الفرد فى الحياة تنعكس على أفعاله وعقيدة يعتنقها الفرد المؤمن فالايمان هو ما وقر في القلب وصدقه العمل وهذا الداعشى حكم ثلاثون عاما كانت اعمالهم فيها دلالة قاطعة على عدم وجود ذرة ايمان واحدة فى قلوبهم ويستحى اليهودى قبل الكافر من أفعالهم المنكرة مما يؤكد ان اليهود افضل من هؤلاء الدواعش يتحدث هذا المجرم عن كفر هذه الحكومة دون حياء او خجل وحكومته قتلت المسلمين واغتصبت وعذبت وزرعت الفتن بين ابناء الوطن الواحد وكل المؤمن على المؤمن حرام ماله ودمه وعرضة والفتنة نائمة لعن الله من يوقظها هؤلاء الدواعش الحرامية منتهكى اعراض المسلمين مستبيحي دمائهم زراعى الفتن بينهم
    تطهير منابر المساجد من مجرمى بنى كوز الدواعش واجب دينى قومى وطنى التطهير واجب وطنى
    السيد رئيس مجلس الوزراء الثورة امانة فى عنقك وهؤلاء الائمة المنافقين يشكلون خطر يحدق بها انهم يمثلون ردة حقيقة تأديبهم قبل اسكاتهم اولوية قصوى بل واجب ثورى ملح

  6. دا امام عره وعاهر وخو…… الكسوة واجلدوة بسياط العنج حتى يعرف بقول اية.كل ما أكتب تعليق ناس الراكوبة يقول ليك دا تعليق موجود.

  7. أنا غايتو ما من القضارف .. فكلام الإمام ده لا يعنيني ..
    ناس القضارف إنتو تاكلو ناركم مع الإمام ده .. يسويكم مسلمين ولا كفار .. دي مشكلتكم في القضارف حلوها براكم .. ولو عايزين فزع ودعم من الولايات التانية نجيكم بسيطان العنج نجلد ليكم إمامكم الداعشي ده لمن يستعدل ..

  8. الحكومة كافرة كيفن يا شخخيخنا؟ إنت عارف الحكومة دي منو؟ مجلس السيادة والوزراء والجيش والشرطة والدعم السريع والموظفين الحكوميين والعمال هل ديل كلهم كفار ولا منو بالضبط هو الكافر الذي يدخل النار؟؟ طيب قول الحكومة كافرة وكلنا كفرناها، فكيف نقيم عليها حد الكفر وكيف نقطع رقبتها؟! ما هو إنت لازم تفتينا نعمل شنو بعد تكفيرها ولا ما في عليها حد؟! إذا ما في حد لزوم التكفير شنو؟ نستتيبها كيف عشان نبقيها مسلمة؟ وبعدين اشمعنى الحكومة دي كافرة، هل حكومة الكيزان كانت مسلمة وما هي علامات إسلامها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق