أخبار السودان

الراكوبة تستضيف د.الباقر العفيف في حوار ساخن

الراكوبة: عبدالوهاب همت
سيقوم موقع الراكوبة وعبر صفحتها على الفيس بوك بإستضافة الدكتور الباقر العفيف في حوار مباشر وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت السودان التاسعة بتوقيت غرينيتش يوم الغد الاحد 2 أغسطس .
نرحب بكل الاسئلة للذين يودون المشاركة وذلك عبر بريدنا الالكتروني.
ومرحباً بالجميع

‫2 تعليقات

  1. بداية نريد الإطمئنان بعد التحايا والتهنئة على صحته الدكتور الباقر؟

    ما هي معوقات العمل المدني وهوصاحب تجارب ذلك خاصة في ظل التغيير الى اين تسير الامور وما الذي ينقصها في ظل الحاجة اليه ووبعد ان توفرت الحرية التي كانت عائقا ؟

    باعتبار الدكتور الباقر رئيس مجلس ادارة صحفية التغيير كيف يمكن ان يسهم الاعلام الالكتروني في تطوير الصحافة الالكترونية وما المانع في ظل التحديات التي تواجه الصحافة الورقية ام تعاني ذات الاشكاليات وكيف يمكن ان يسهم في بث الوعي والبناء وتسريخ معاني الحرية والسلام ويقدم ما يفوق او يغطي على النشر السالب بوسائل التواصل ؟

    نريد وننتظر جهود كبيره وواسعة من مركز الخاتم عدلان للاستنارة في ظل الفترة الانتقالية وتحدياتها فماذا لديه ؟

    دراسة الجينات التي راجت مؤخرا وحظيت بصدى مجتمعي واعلامي كبير وانتقادات واستحسان وتفاعل هنالك الكثير من مناحي الواقع السوداني يحتاج الى مواجهة شجاعة فهل من مواصلة مما هو مسكوت عنه وما هي المخاطر والمتاريس التي ينبغي الاستعداد لها لمن يريد الاتجاه الى ذلك ؟

  2. كيف تفهم طلب الصادق المهدي من حمدوك فصل القراي لاسباب دينيه مما يعد انتهاكا لحقوقه الدستوربه كمواطن له الحق في تولي الوظيفه بناء علي مبداء الكغاءة وليس علي خلفيته الدينيه وهل صمت قوي التغيير عن هذا التجاوز مبرر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..