أهم الأخبار والمقالات

فيديو: لجان مقاومة الحتانة تحاصر الفريق الكباشي في منزل جمال عنقرة

حاصرت لجان مقاومة الحتانة “بمدينة امدرمان” منزل الإعلامي جمال عنقرة، وبداخله من قالت أنها فلول النظام البائد يجتمعون وفي معيتهم  الفريق شمس الدين الكباشي عضو المجلس السيادي.

وقد ظهر في مقطع الفيديو المتاح عقيد شرطة أوضح بأن الكباشي قريب لجمال عنقرة وان هذه الزيارة تأتي في ايام العيد الذي يتواصل فيه الناس مع بعضهم.

وأصر الثوار على خروج الكباشي -حتى يكرموه بطريقتهم – وهو ما تم … اذ قام الثوار بالهتاف في وجهه: “من فضّ اعتصام القيادة يا كباشي؟”

ويملك “جمال عنقرة” مركز اعلامي بإسمه “مركز عنقرة للخدمات الصحفية”، ويؤكد ثوار الحتانة أنه كوز، وأن جميع من يجتمع في داره هم كيزان. ولكن هذا الأمر يكذبه تواجد عدد من الضيوف الذين لم يُعرف لهم انتماء للمؤتمر الوطني من بينهم الأستاذ “عبدالرسول النور” أحد قيادات حزب الأمة.

وفي المقابل لا يحظى الفريق الكباشي بشعبية في أوساط الثوار بسبب فض اعتصام القيادة واعترافه في تصريح تلفزيوني شهير بأنهم قاموا بفض الإعتصام، ليسجل له التاريخ عبارته الشهيرة: “وحدث ما حدث”…

جمال عنقرة
جمال عنقرة

القبض على قيادات من النظام البائد برفقة عضو مجلس السيادي شمس الدين الكباشي في الحتانة

Posted by ‎تنسيقية لجان مقاومة كرري‎ on Sunday, August 2, 2020

 

‫32 تعليقات

  1. و الله يا لجان المقاومة دخلتو كل كوز جوا كوز البلد بيخير طال ما كشفتو وسخ الكيزان.كل عام و انتم بخير و سودان بلا كيزان.

  2. لجان الفوضى والسب والشتم.
    ما يحدث جريمة وتعدي وانتهاك.
    ومفترض كل الصعاليك ديل يترموا في السجن

    1. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا كضباشي ربنا يورينا فيك يوم يارب
      لانك انت الوحيد ناشر الفتنة بين القبائل وما داير الثورة تنجح يا كلب الخلايجة

    2. (لجان الفوضى والسب والشتم… ومفترض كل الصعاليك ديل يترموا في السجن). ياخي إختشي؛ ألم تسمع بالصعاليك أمثال يونس محمود وعمر البشير وتحت جزمتي والترابي وركوب الغرباوية وألحس كوعك وضابط الإغتصاب وحدس ماحدس؛ كفاك واللا أزيدك؛ هذه مجرد عينة توكد من هم الصعاليك؟

    3. وما رأيك بدور كلا شي في تنظيم حملة فض الاعتصام الذي اعترف به علي الملاء يبدو أنك تغاضيت عنها والتفت لجريمة لجان المقاومة الذين فقدوا من فقدوآ بسبب هذا التافه ، الساكت عن الحق شيطان اخرص تبا لكباشي ومن ناصره .

    1. لجان المقاومة ماهكذا تتم المعاملة باسم الثورة ولجان حرس الثورة الثورة لاتحرس بالالفاظ البذيئة ولا بالسب والشتم بل بالمطالبة بالحق والاستمرار في المطالبة بة
      كان الافصل ان يتم التبليغ وتكون وقفة صامتة ترفع فيها اللافتات للتنبية لمثل هذة الاجتماعات او الزيارات الاجتماعية اذا صحت الاخري لكون فعلا معلمي الشعوب في الثورات ربنا احفظ الثورة

  3. القال ليك منو انو عبدالرسول النور ما كوز ارزقي يا كاتب المقال ،،، ياخي دا باع كل تاريخوا و اهلوا في جنوب كردفان عشان الكيزان العلوق عشان بس يلقي ليهو فتات من السلطة و الدريهمات ،،، بالله اكتب صاح وله خاي الكتابة داير تزور تاريخ معاش ،،،،

  4. عاشت لجان المقاومة | عاشت لجان المقاومة | هل من المصادفة ان ثلثي الحاضرين في الاجتماع الكيزاني تحت غطاء العزومة كلهم من الاخوان المسلمين بمن فيهم الصحفي الكوز ضياء الدين بلال | هذا اجتماع لتنسيق العمل بين الكيزان وحزب الامة…..كل كوز ندسو دوس شعار ينبغي ان يكون مرفوعآ على الدوم

  5. عفارم يا أبنائى الثوار.

    إن مصير هذا الضابط الكذوب و رفيقيه الجنجويدى المجرم (و أخيه) و الضابط الخائن هو المقصلة بلا أدنى شك.

    فقط حاصروهم حتى لا يجدوا جانباً يستلقون عليه، و حتماً سيسقطون.

  6. البلد تتفتفت جوعا وفتنا مثل الليل المظلم بسبب هذالتشتت ولغة الكراهية والغباء السياسي المطلق..
    ويجي واحد يشجع ذلك!!
    البلد تنهاااااااا وما دمنا نواصل السير في هذا المنزلق فلا نتوقع الا المزيد من الجوع والمزيد من التفكك والمزيد من الكراهية وحتى هؤلاء الذين يسمون نفسهم ثوار يجب أ نيتذكروا أن الثوالا الحقيقيين كانوا سلميين وليس صعاليك!!

  7. عبد الرسول النور اكبر كوز مركب مكنة حزب امة زي رئيسه الكاضب وهو من جند المراحيل وبدأ التطهير العرقي والابادة الجماعية ودوره جاي للمحكمة الجنائية.

  8. هذا عبث وفوضى وحالة اللا دولة التي بدأت بمثل هذه الممارسات في سوريا وليبيا ووصلت اليوم الى دمارهم الشامل، الذي يحتاج ل 50 سنة من الاستقرار ليعودوا فقط الى ما كانوا عليه.
    ما علاقة الشتائم للأم زي (كسمك) بالثورة والمثالية ؟!

    1. كل شي متاح حينما تغضب الجماهير، وهل تساوي هذه الكلمة شي حين تقال لمن قتل وسحل واغتصاب شباب وشابات السودان؟ هذه أقل شي يقال لمن فعل ما لم يفعله المستعمر

  9. يا خسارة على ثورة بيضاء كانت ستعبر بالسودان لفضاءات الديمقراطية الواسعة..
    لم يعد للجيش هيبة الآن، للأسف هيبة الجيش كانت زمن الكيزان

  10. من المؤكد ان الزيارة عائلية بمناسبة عيد الاضحى المبارك لا يوجد لزوم للحساسية المفرطة
    عنقرة كوز دى ما فيها اى شك قد كان كادر اسلامى غير نشط ومغمور معروف لمن حواليه فقط
    كباشى واحد من أعمدة المخلوع البشير

  11. ما حدث صعلكة وقلة أدب ما في ذك شك، وتشويه للثورة التي شهد بها العالم.. والشي اليطمنك إنو العملو البلطجة دي ما هم الثوار الذين رفعوا علم هذه الثورة المجيدة.. إنهم مجموعة من الصعاليك المقطعين.. وأشكالهم تدل على صغر عقولهم..
    انهم مجرد شماشة .. راجعوا الفيديو !!

  12. الكلباشي زول عوير ساي وما قعد في الكرسي ده الا لانو ( برص) الكلام ولغتو العربيه سليمه مقارنه بالطير الباقين كذلك كونه منتميا لجبال النوبه
    في النهايه هو عسكري بليد ولقي نفسو فجاه صانع قرار في بلد كبير ومحترم
    لكن يظل كلباشي كلبا لاسياده الخليجيين اللذين أمروه بذبح واغتصاب المعتصمين
    ولا تنسو تسجيله الصوتي المسرب قبل المذبحة
    انت ملعون ايها الكلب كلباشي

  13. شكرا لجان المقاومة كباشط مجرم قاتل سفاح رالذين يتخدثون عن هيبة الحيش هل للحيش هيبة بعد كل هذا القتل للشعب واحتلال البلد من مصر وعصابات اثيوبية واخيرا قتل الشعب على اسوار القيادة ؟ ان يتخرج ضابط الحيش بعد ١٤سنة دراسة وتدريب بدني بدبورة واخدة ثم يقف ليؤدي التحية لجنجويدي دعم سريع دم يدرس يوما واحدا وهو يحمل رتبة رائد او مقدم هل هذا جيش

  14. على سيادة الفريق الكباشي فتح بلاغ رسمي ضد هؤلاء الشرذمة و ولا بد من محاكمتهم وفق القانون حتى لا يتكرر ذلك.. وحتى لا تسقط هيبة الجيش التي مرغها اليسار في الأرض.. وحتى نترك العنصرية البغيضة التي يحاول الشويعيين الان التستر عليها وحمايتها.

    لا يجب على اي سوداني السماح بهذه الفوضى من اي جهة عشان لما ينفلت الامن تماما ما تجو تتباكو على ضياع الامن وانتشار البلطجة والترهيب زي ما حاصل الان

  15. لو بقت على شتم الكباشي بس هينة.
    لجان الفوضى وكتائب ظل الشويعيين دي قتلت طالب الخلوة في شرق النيل، وقتلت عسكري بسيط جابو القدر ماشي في طريقم، وقتلت طالب الكدرو في بث حي مباشر، وإعتدت على منازل مواطنين آمنين في بيوتهم وبيوت اعراس وانتهكت حرمات ..
    القاسم المشترك في كلو انو في البداية بظهروا بأفعلهم كأبطال لجان مقاومة وعندما يتكشف قبح فعلهم ينكروا حطب إنهم قامةو بالفعل ويقولوا ديل منسين مع انو كل شئ موثق صورة وصوت..
    طيب المندسي ده كان وسطكم بهتف معاكم وبتكلم وبضرب وبقتل وبصور بموبايلو كمان وانتو من حولوا!!

  16. كل ما يحدث من تنمر وبلطجة وإعتداءات وإنتهاكات

    سيرتد على الشويعيين قريباً

    وسيكون رد الفعل دموي للغاية

    الشعب السوداني صبور وبديك فرصتك كاملة وهو بعاين ليك

    لكن لم يقلب مافي شي بوقفوا ضدك

    شفناها ضد الكيزان.

  17. رغم ان الشيوعيين يعملون بشدة عبر جدادهم الالكتروني لتجميل هذا العمل القبيح ولكن الفطرة السودانية تجمع على أن هذا عمل شلة صعاليك يقضوا في وقتهم ويسميهم الشيوعيين “ثوار”، الثوار هم من تصدى بصدورهم للنظام البائد وكانوا أولاد ناس ومؤدبين.. الجداد الالكتروني الشيوعي يدافع لانو عندو تعليمات يدافع ولكن ليه ما هو عارف؟ تدافع عن بلطجة وقلة أدب.. وحتى ما يسمى بلجنة بلطجة الحتانة هذه أصدرت بيان فطير تتبرأ من الالفاظ العنصرية ضد الكباشي وتقول انو هذا الشاب الذي تلفظ بها يمثل نفسه! طيب وباقي الشماشة ديل بمثلو منو..
    أقسم بالله أسأتم اشد الإساءة للجان المقاومة وحرقتوها ياشيوعيين كما حرقتو تجمع المهنيين.

  18. تحياتي لكم يا شباب .. كونوا لهم بالمرصاد .. أنتم أبطال هذا الشعب وضميره وأمله .. لا تسمعوا ولا تركنوا ولا تهتموا بكلام الإنهزاميين من الفئران الإنتهازيين الجبناء .. لا تنسوا أرواح إخوانكم الذين سقطوا شهداء من بين صفوفكم

زر الذهاب إلى الأعلى