بيانات - اعلانات - اجتماعيات

تجمع المهنيين ولاية جنوب دارفور يعلن رفضه تعيين الوالي

أعلن تجمع المهنيين جنوب دارفور في بيان تلقته الراكوبة رفضه تعيين الوالي موسى مهدي، وأعلن التجمع أنه غير معني بالإجتماع الذي تم في يوم السبت الموافق 1 أغسطس مع قوى الحرية والتغيير.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
تجمع المهنين ولاية جنوب
تصريح صحفي
انعقد اجتماع المجلس المركزي بتاريخ ٢٥ يوليو ٢٠٢٠م لمناقشة قضية اختيار والي ولاية جنوب دارفور من قبل السيد رئيس الوزراء بتاريخ ٢٣يوليو ، وبعد مداولات موسعة ونقاش عميق وشفاف تم رفض تعيين الوالي بهذه الطريقة الوصائية ، وعليه يظل رأي تجمع المهنين ولاية جنوب دارفور كما هو ولا يعنينا بأي شكل ما حدث في اجتماع قوى الحرية والتغيير يوم السبت الأول من أغسطس وغير ملزمين به، وسيكون هنالك مؤتمر صحفي يعقد لاحقاً سندعو له كافة أجهزة الإعلام.

عليه ندعو لكافة القوى الثورية بالولاية لمناهضة قرار تكليف الأستاذ موسى مهدي والياً للولاية بالطرق السلمية.
#السلام_اولاً
#دارفور_تنزف
الاحد ٢ أغسطس ٢٠٢٠م
السكرتارية التنفيذية

‫2 تعليقات

  1. Pهذا ما استفدناه من تحالفكم مع الحلو..كل جهة عايزة والي علي مقاسها ليرعي مصالحها و ليس مصلحة الوطن..خلوا الراجل يشتغل و احكموا عليه بعمله و انجازاته بدل الحكم المسبق عليه ..

  2. غير مرحب به ليس له تاريخ سياسي ولا سمعة حتى تربطة بالاهتمام بقايا الناس هنالك ولا حتى رأي واضح في أي زمن حول الإنقاذ وما يدور في دارفور… هذا خلاف ما يثار حول تورطه في قضايا فساد في وقت مبكر….. نكره والحمد لله… فرص النجاح معدومة.. مضيعة زمن ومزيد من إهدار المتاح من الإمكانات…. لك الله أيتها الولاية المعيونة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..